استلهمي رسومات مكياج أبيض وسيلفر للعيون من وحي خبيرات تجميل سعوديات

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
استلهمي رسومات مكياج أبيض وسيلفر للعيون من وحي خبيرات تجميل سعوديات

تغيير المكياج عموماً يعد نوعاً من التحديات التي قد تختارها المرأة في أوقات غير متوقعة، استخدام ظلال عيون أو كحل ومكياج باللون الأبيض، يعد نوعاً آخر من أنواع الجرأة التي قد لا تفضلها جميع النساء، ولكن ما إن تجربها واحدة حتى تتصدر اهتماماتها واهتمامات محيطها بعد ذلك.

رسومات العين من أشكال المكياج المميزة جداً لشكل المرأة، تلجأ الكثير من النساء لرسم الكحل على شكل عين القطة باستخدام آيلاينر أسود اللون، ربما تكون أغلب النساء استوحينه من رسم عين سيندي كروفورد المثير والشهير في الماضي، ولكن هل تفضلين تجربة رسمة العين باستخدام الكحل أو ظل العيون الأبيض؟

كحل العين الأبيض

كحل العيون الأبيض هو إحدى المنتجات التي تم الاستخفاف بها والتي تتجاهلها الكثيرات، فهو لا يساعد فقط على منح عينيكِ اتساعاً واضحاً، ولكنه يبدو رائعاً عند إقرانه بظلال سوداء كلاسيكية تنبض بالحياة، وهو رائع عند استخدامه بشكل خاص كجزء من مظهر محدد العيون الجرافيكي.

يجب التخلص من أي معتقدات محددة مسبقاً لديك حول الكحل الأبيض، لأن الكحل الأبيض جميل، وهو أنيق ورائع لإضفاء إشراقة على عينيك. على الرغم من أنك قد لا تكوني مستعدة للتخلص تماماً من الكحل الأسود حتى الآن، إلا أن الكحل الأبيض الذي تستخدمينه في لمسة ناعمة مع الأسود قد يساعد على تفتيح عينيك، مما يجعلك تبدين أكثر استيقاظاً، هذه الخدعة الصغيرة تكمل العديد من مظاهر مكياج العيون وهي طريقة رائعة لإضفاء الإشراق على مظهر مكياجك بشكل عام.

ماذا يفعل الكحل الأبيض؟

مثل أي كحل لديكِ، الكحل الأبيض يبرز عينيك، يتم استخدامه عادةً لتفتيح عينيك، ولكنه يساعد أيضا في جعل العيون تبدو أكبر مما هي عليه في الواقع عند تطبيقه على خط العين الداخلي.

أشكال تطبيق الكحل الأبيض على العين:

  • عيون القطة
  • خطين مزدوجين
  • عند زوايا العين
  • خط المدمع الداخلي للعين
  • المزج مع ظلال العيون
  • بطانة سميكة
  • تحديد الآيلاينر الأسود بخط أبيض واضح من أعلى أو أسفل

خبيرات تجميل السعودية

برعت عدد من خبيرات التجميل والمكياج السعوديات في منح عميلاتهن لمسة مكياج بيضاء مشرقة وأحياناً جريئة، من خلال مزج الكحل الأبيض أو ظلال العيون بنفس اللون،مع الأسود وأحياناً ألوان النيود الرائعة، لتتألق لمستهن الناعمة وتبرز جرأة وأناقة عابرة للحدود.

إذا كنتِ لا تزالين غير متأكدة من إضافة لمسة من اللون الأبيض إلى مظهر مكياج عينيك، فاطلعي على صور كحل العيون البيضاء في الألبوم أعلاه من وحي خبيرات المكياج السعوديات الأشهر والتي لا يمكننا إبعاد النظر عنها لأنها بالتأكيد ستلهمكِ..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار