أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات: استلهمي منها لمسات خاصة لزفافك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات: استلهمي منها لمسات خاصة لزفافك

هل أنت على موعد مع الزفاف وتحتارين في اختيار لمسات المكياج التي تجعل إطلالتك فريدة في هذا اليوم؟ في هذا الألبوم سنستعرض معك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بمكياج يناسبك في حفل زفافك.

اختيار لمسات المكياج التي تناسب وجهك من الأمور المهمة، فصاحبات الوجه الطويل يحتاجون للمسات مكياج مختلفة عن أصحاب الوجه الدائري أو أشكال الوجه الآخرين لذلك فاحرصي على اختيار لمسات مكياج تناسب وجهك وتبرز جمالك وتخفي عيوب بشرتك.

مكياج زفاف

إذا كنت من عشاق اللمسات البسيطة فبعض إطلالات روان بن حسين ستمنحك إطلالات ناعمة تبرز جمالك، خاصة إن كنت من ذوات البشرة الفاتحة، فتحرص الفاشنيستا الكويتية، في بعض إطلالاتها، على الظهور بلمسات مكياج هادئة تعتمد فيها على ألوان أحمر الشفاه الهادئة بدرجات النود، لذلك إن كنت من عشاق البساطة فستلهمك روان بن حسين بأفكار متنوعة.

 وفي إطلالات أخرى، اختارت روان بن حسين لمسات مكياج جريئة أبرزت جمال وجهها واعتمدت فيها على رسم العيون السموكي، ولون أحمر الشفاه الأحمر الصريح، لذلك فستساعدك الفاشنيستا الكويتية على الظهور بلمسات تبرز جمالك وتناسب ملامحك.

أما الفنانة نور الغندور فستكون مصدر إلهام قوي لصاحبات البشرة البرونزية، فإن كنت ترغبين في التألق بمكياج برونزي ساحر في زفافك، فستلهمك الفنانة الكويتية من أصول مصرية بأفكار مختلفة تبرز جمال إطلالتك.

وما بين لمسات مكياج جريئة وأخرى هادئة تألقت النجمات بإطلالات ستمنحك أفكار مختلفة لمكياجك في حفل الزفاف، إليك أجمل هذه الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار