مكياج عيون منح النجمات لمسات جذابة: استلهمي منه ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
مكياج عيون منح النجمات لمسات جذابة: استلهمي منه ما يناسبك

لمكياج العيون لمساته الساحرة عل إطلالاتك ومكياج الوجه بشكل عام، بل إنه من أهم الخطوات التي تتحكم في إطلالاتك بشكل عام، لذلك، سنعرض لكِ في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات التي اعتمدت فيها على مكياج عيون ناعم أبرز جمالهن ومنجهن جاذبية خاصة.

ما بين مكياج عيون سموكي وآخر بلمسات صيفية ناعمة، تباينت إطلالات النجمات، فرسمه العيون لها أوقاتها المختلفة، لذلك فإن كنتِ تحتارين في اختيار مكياج العيون الأنسب لك ولمناسبك فستلهمك النجمات بأفكار مناسبة.

مكياج عيون ناعم

كانت روان بن حسين واحدة من أكثر النجمات تجديداً في إطلالاتها بالاعتماد على مكياج عيون مختلف في كل مرة، فبينما كان الآيلاينر هو البطل الرئيسي لرسمة عيون روان بن حسين، كان الكحل البني هو الأبرز لإطلالاتها في عدد من الإطلالات التي شاركت بها جمهورها مؤخراً.

أما الفنانة ياسمين صبري فلم تخرج عن المعتاد عليه في إطلالاتها واكتفت بوضع الكحل برسمة ناعمة ستلهمكِ أفكار مميزة لإطلالتكِ.

أما الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل فكان لها إطلالاتها المميزة، فتفضل نهى نبيل الحصول على مكياج العيون الكثيف والذي يبرز ملامحها وتفضله في أغلب إطلالاتها خاصة في المناسبات المهمة. لذلك فإن كنتِ ترغبين في رسمة عيون سموكي تمنحكِ لمسات جدابة فستلهمكِ إطلالات نهى نبيل بالكثير من الأفكار حول مكياج العيون والتي تناسب صاحبات الوجه الصغير.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه لأجمل لمسات مكياج العيون التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن والتي ستتماشى معكِ في جميع الأوقات وتلهمكِ أفكار مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار