اضيفي لمسة من أسلوب Barbie المرح على اللوك الخاص بكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو 2023
اضيفي لمسة من أسلوب Barbie المرح على اللوك الخاص بكِ

تم إطلاق دمية ماتيل باربي Barbie لأول مرة في عام 1959 ونمت لتصبح رمزاً أمريكياً إلى جانب شخصيات أخرى عديدة، قبل عامين، أعلنت شركة الأفلام  وارنر براذرز أنها ستصدر فيلماً يسمى "Barbie"، من إخراج غريتا جيرفيغ وبطولة مارغو روبي وريان غوسلينغ ومنذ ذلك الحين ألهمت هذه  الأخبار اتجاهاً يسمى "باربيكور Barbiecore".

على مدى السنوات الأربع الماضية، شوهدت الموضة المتأثرة بباربي في جميع أنحاء المدرجات، إنها جمالية تنضح بالطاقة الإيجابية وهي الترياق المثالي للأجواء المرحة والمنعشة ومع ذلك فإن الإصدار الوشيك للفيلم، المقرر في 19 يوليو 2023، قد جدد الاهتمام، سواء على المدرجات أو في المتاجر أو على صفحات التواصل الاجتماعي.

ما هي موضة "Barbiecore"؟

  • يرمز اتجاه باربيكور Barbiecore، الذي أنشأته مدونة الموضة مالفيكا شيث، إلى كل ما يتعلق بدمية باربي وعالمها الخيالي، كل شيء من الملابس إلى الشعر وبالطبع اللون الوردي الذي سيسمح لكِ بالانغماس في طريقتها الفريدة في التصميم.
  • نحن لا نتحدث عن اللون الوردي العادي ولكن هذا اللون الوردي الفوشيا الذي سيجعلكِ تبدين وكأنكِ خارج كتالوج مجلة الموضة.
  • نرى العديد من المشاهير يكيفون لون العلكة هذا مع ملابسهم وأحذيتهم وحقائبهم أيضاً ستبرزي بالتأكيد إذا اخترتِ تجربة هذه الموضة الجديدة.

كيفية الحصول على إطلالة مثل باربي

  • كيف ترتدي ملابس مستوحاة من باربي في حياتك اليومية؟ هناك العديد من الخيارات، لكن يعتمد ذلك كلياً على أسلوبك.
  • كما نعلم، ترتدي باربي دائماً ملابس أنيقة، إذا كنتِ تشعرين بالجرأة الكافية، فاختاري مظهراً وردياً كاملاً.
  • وإذا كنتِ تريدين أن تشعري بالراحة عند القيام بالمهمات، فاحصلي على حذاء رياضي أبيض واستمتعي بمظهر باربي العملي والرياضي.

إطلالة باربي

  • سنعطيكِ دليلاً حول كيفية التفكير باللون الوردي مثل باربي Barbie، فقط ارتدى نظارتك ذات اللون الوردي، حيث حان الوقت للتحدث بلغة الاتجاهات الحديثة!
  • إذا كنتِ شخصاً يحب الجمالية الوردية، فلديكِ أخبار جيدة، اتجاه باربيكور هنا ليأخذك إلى عالم دميتنا المثالية التي أردنا جميعا محاكاتها!

كان لدينا جميعاً تقريباً دمى باربي عندما كنا صغاراً، يجب أن يكون لديك فكرة عن اندفاع الأدرينالين للحصول على دميتك الجديدة، لكن اتجاه باربيكور بدأ يكتسب شعبية في عام 2019، في نفس العام، تم الإعلان عن أنه سيكون هناك فيلم باربي مع أناس حقيقيين من بطولة مارغو روبي وريان غوسلينغ، لهذا السبب من المتوقع أن يصبح هذا الاتجاه ناجحاً! لذا هل أنت من محبي دمية باربي؟ انتظري حتى تشاهدي الفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار