اعتمدي لوك Barbie باللون الوردي الذي لا يقاوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 31 يوليو 2023
اعتمدي لوك Barbie باللون الوردي الذي لا يقاوم

الألوان الزاهية والجريئة من أقوى صيحات الموضة وأحد أكثر الألوان حيوية هو اللون الوردي ويرجع هذا الفضل لفيلم باربي Barbie من بطولة مارغو روبرت ومنذ ذلك الحين أصبح هوس اللون الوردي المستوحى من باربي منتشراً في جميع أنحاء العالم.

في حين أن الملابس المستوحاة من باربي ليست جديدة على عالم الموضة، فقد وصل فيلم "باربي" ويبحث عشاق الموضة عن جميع الملابس الجميلة والوردية التي يمكنهم الحصول عليها وهذا الموسم إذا كنتِ من محبي اللون الوردي فأنت سعيدة الحظ لأن العديد من مصممي الأزياء قدموا هذا اللون في قطع متنوعة من الملابس، ستلهمك لتجربة لوك باربي بسهولة.

طقم مع تنورة باللون الوردي

يمكنك اختيار ما تريدينه من موديلات التنورة سواء كانت قصيرة أو ملوفوة أو مكشكشة أو طويلة لكن الأهم هو اعتماد اللون الوردي، يمكنك أن ترتدي التنورة مع بلوزة تانك بيضاء مناسبة وصنادل بأربطة ونظارات شمسية بشكل عين القطة للحصول على مظهر باربي الساحر.

فستان وردي بتصميم رومانسي

بالنسبة للأسلوب المفضل للحصول على لوك باربي، جربي فستان وردي بتصميم رومانسي يتميز بشكل بسيط وأنيق مع أكمام منتفخة وكشكشة لطيفة.

جربي إطلالة بدرجات مختلفة من اللون الوردي

لا تخافي من ارتداء درجات مختلفة من اللون الوردي للحصول على مظهر متعدد الطبقات أو أحادي اللون مع بعض الإكسسوارات المميزة.

إطلالة مميزة باللون الوردي

باختصار، إنه الحنين إلى الماضي، فكري في مظهر وردي مبهرج مستوحى الثمانينات من أسلوب باربي Barbie مع الكثير من الملحقات وأجواء مرحة، لكن للحصول على لتجربة لوك باربي حقاً، اختاري اللون الوردي الفوشيا في إطلالة كاملة وابحثِ عن الأقمشة والتفاصيل ذات اللمعان مثل الساتان والجيرسيه وأحجار الراين والترتر.

بنطلون وردي وتوب 

عندما تكونين في شك، اجعلي الأمر بسيطاً، اللون الجريء المستوحى من باربي يلفت الأنظار من تلقاء نفسه، لذلك فإن البنطلون الوردي مع توب مكشكش، سيعطيكي المظهر المثالي الذي تحتاجينه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار