شاهدوا زوج هبة مجدي يفاجئها بهدية لا تقدر بثمن في عيد ميلادها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أغسطس 2018
شاهدوا زوج هبة مجدي يفاجئها بهدية لا تقدر بثمن في عيد ميلادها!

فاجأ الفنان محمد محسن زوجته الفنانة هبة مجدي بهدية لا تقدر بثمن في عيد ميلادها، وهي دعوة أصدقائها المقربين منها وعلى رأسهم والدها الروحي الفنان يحيي الفخراني.

شاهدي أيضاً: فيديو ابنة هبة مجدي تحرجها بتصرفها العفوي ووالدتها تفقد السيطرة تماما!    

ونشرت هبة مجدي صورة لها من عيد ميلادها، ظهر فيها زوجها محمد محسن والفنانة مي كساب والنجم الكبير يحيي الفخراني، وعلقت على اللقطات المؤثرة: "احلى مفاجأة من زوجي الحبيب يوم ميلادي".

وتفاعل محبو هبة مجدي مع صورها داعين الله أن تنعم بالسعادة والصحة، مع زوجها وابنتها الوحيدة دهب، كما تغزل البعض بوالدها الروحي يحيي الفخراني ليشيدوا بعلاقته الطيبة معها هي وزوجها، وكيف إنه لا يتردد في مشاركتهما أي من المناسبات الأسرية السعيدة.

عيد ميلاد هبة مجدي
ومن المعروف أن يحيي الفخراني تربطه علاقة قوية بهبة مجدي وزوجها محمد محسن، منذ أن اشتركا معه في مسرحيته "ألف ليلة وليلة".

 كما كشفت تقارير صحفية أن النجم الكبير كان له الفضل الأول في إعادة المياه إلى مجاريها بين هبة مجدي ومحمد محسن، عندما انفصلا في فترة خطوبتهما بعد وفاة والدها، ليقوم يحيي الفخراني بتهدئة الأوضاع بينهما.

مفاجأة محمد محسن لزوجته هبة مجدي في عيد ميلادها
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هي مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان 2018، وكان من بطولة النجم عادل إمام ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار