دكتورة خلود تهدي زوجها سيارة فاخرة والأخير يفاجئها برد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021

أهدت الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود، زوجها، المودل أمين، سيارة فاخرة، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده،  ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي استعرضت فيه السيارة.

دكتورة خلود تهدي زوجها سيارة فاخرة والأخير يفاجئها برد فعله

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو كشف عن دهشة زوجها عند تلقيه لهديتها، حيث اهدته سيارة  من أشهر ماركات السيارات، وظهر صوتها في الفيديو وهي تقول: " مبروك عليك بألف عافية، الله يرزقك خيرها ويرزقك عافيتها ويكفيك شرها، أنا عمري   خليتك في نفسك شي!".

رد فعل أمين بعد إهداء زوجته الدكتورة خلود سيارة

 كانت  دكتورة خلود تتحدث إلى زوجها وهي تصورها، حيث ظهر أمين وهو يصنع بيده علامة قلب، وبعد أن وجهت له سؤال "عمري خليت في نفسك شي"، ليرد متحدثاً عن رحلات المالديف، ويفاجئها برد فعل غير متوقع منه، حيث توجه أمين من السيارة  إلى الدكتورة خلود ليحتضنها وهو ما دفعها لإغلاق البث.

دكتورة خلود ورسالة رومانسية لزوجها

 نشرت دكتورة خلود مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه السيارة على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات،  وفي حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  هنأت دكتورة خلود زوجها بعيد ميلاده، و نشرت صورة شخصية له علقت عليها بكلمات رومانسية.

 وكتبت دكتورة خلود في تهنئتها لزوجها: "عيد ميلادٍ سعيدٍ للرّجل الّذي يضيء عالمي أكثر من أيّ شخصٍ آخر، أرجو ألّا تتوقّف أبدًا عن الإشراق، أحبّك كثيرًا، كل عام و انت حبيبي و دنيتي و بو عيالي الغالي".

 هدية دكتورة  خلود لزوجها أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فتباينت التعليقات ما بين تعليقات تمنى أصحابها هدية مماثلة، وأخرى اتهمت  دكتورة خلود بتعمد استعراض مظاهر الترف والبذخ دون مراعاة لظروف آخرين، ومن بين التعليقات: "شو صعب عا اللي مش شايف خير...محتواهم فارغ..ويا ريت اعلانات عا مستوى كنافة وعطور كيف لو كانواimage لشركات عالمية"، "ترا مو لازم تصور وتنشر أهدي هدية بدون تصوير"، "لو ينطوني فد قندرتين من القنادر اللي بارحه خلود هدتها لامين جان حليت بيها كل مشاكلي الماليه".

دكتورة خلود تهدي زوجها سيارة فاخرة والأخير يفاجئها برد فعله

فيما انتقدت بعض التعليقات إطلالة زوج الدكتورة خلود، ومن بين هذه التعليقات: "والله احسبه سباك على البس طيب ضيق ببنطولنك ولا حزقه من خواصرك وغير الابيض يعني بطره لوس انجلوس ويعني لبس الجخ ترا غلط مفروض شاريه لها وزار بدال هالبس".

دكتورة خلود تهدي زوجها سيارة فاخرة والأخير يفاجئها برد فعله

فيما عتبر البعض أن زوج دكتورة خلود يستغلها، حيث جاء في التعليقات على فيديو دكتورة خلود: "اللي برجهم ثور من رجال كل مازدتي له فلوس سوى لك انه رومانسي ويحبك وهو مااخذك صيده حتى يتمكن عقب يطلقك اكرهم الثيران والسرطانيين والعقارب".

 وعن رسالة دكتورة خلود الرومانسية لزوجها، تفاعل معها متابعيها عبر صفحتها الشخصية، وهنأوا أمين بعيد ميلاده، فيما نصحها آخرون بعدم استعراض ممتلكاتها تجنباً للحسد، ومن بين التعليقات: "كل عام وأمين وأنت بخير، بس نصيحة ما تستعرضي كل أموالك بها الطريقة ما تعرفين إيش بالنفوس دكتورة"، "ما في شخص بيعرف بإيش بتمر، بتعرضي نفسك للحسد بدونداع، إيش استفدتي من عرض هدية زوجك!  احتفظي بلحظاتكم الخاصة لكم، مو كل الحياة إعلانات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار