الدكتورة خلود تثير الجدل بهدية عيد ميلاد خيالية من زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
الدكتورة خلود تثير الجدل بهدية عيد ميلاد خيالية من زوجها

تلقت الدكتورة خلود هدية خيالية في عيد ميلادها، إذ قرر زوجها أمين الغباشي أن يهديها يختاً جديداً، حُفر على متنه اسمها بحروف عريضة ومضيئة، لتثير الجدل بين متابعيها الذين انقسموا في آرائهم خلال التعليقات.

يخت الدكتورة خلود

استعرضت الدكتورة خلود اليخت الذي حصلت عليه كهدية من زوجها أمين الغباشي، مع متابعيها ونشرت مقطع فيديو يوضح تفاصيل اليخت وجوانبه عبر حسابها الموثق على إنستغرام.

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها على هذه الهدية التي شددت على أنها تستحقها: "هدية عيد ميلادي، كثر الله خيرك ما انحرم منك تعييييش وتهديني وأهديك وربي لا يغير علينا ولا يفرق بينا".

وظهر اليخت ذو اللون الأبيض اللؤلؤي والمكون من طابقين خلال الفيديو الذي شاركته خلود عبر إنستغرام، عائماً على وجه الماء، مع تفاصيل أنيقة من الداخل، حيث تم العناية بتفاصيل الأثاث المنمق الذي افترش أرضه، مع جانب احتفالي بسيط من كعكة مزينة باسم الدكتورة خلود ترحيباً بها على متن اليخت الجديد.

شاهدوا الفيديو

ظهرت الدكتورة خلود على ظهر اليخت وهي تخضع لجلسة تصوير جديدة بمناسبة حصولها على هديتها الخيالية في عيد ميلادها، وارتدت بدلة سوداء من الجلد مع بوت قصير بنفس اللون، واعتنت بمكياجها الأنيق خاصة أحمر الشفاه الذي اختارته بلون جريء وشعر أسود ناعم قصير، تركته يتنفس بحرية بدون أي قيود في تصفيف بسيط.

الجمهور يتفاعل

يبدو أن استعراض الدكتورة خلود لهدية عيد ميلادها قد استفزت البعض، حيث احتوت التعليقات على الكثير من الاتجاهات السلبية التي انتقدت هذا الاستعراض، وقال أصحابها إن خلود تبالغ في هذه القصة أحياناً، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها غزة، والتي من المفترض أنها من أكثر المتعاطفين معها عبر السوشيال ميديا.

وقال البعض منتقداً الدكتورة خلود: "عادي مو مشكلة خليها تفرح وتشتري بس هذا مو وقت استعراض على الأقل تحترم مشاعر الناس اللي تموت وترى هي دائما تقول ان عندها وايد إنسانية واحترام المشاعر جزء من الإنسانية"، "الله يهنيكي يا دكتورة خلود لكن في الوقت اللي أنتي بتعرضي فيه هدايا ميلادك احنا بغزة محرومين من أدنى مستويات الرفاهية كوب قهوة ما بقدر أحصل عليه".

يخت أمين لخلود في عيد ميلادها

فيما اتهم آخرون الدكتورة خلود بالتمثيل وادعاء تلقي الهدايا الباهظة لمجرد كسب متابعين جدد وقال بعضهم: "مساكين هالعالم شو بكذبوا على حالهم"، "وليش تورين الناس؟؟؟ لو كان حقيقي ما تورين أحد لكن حياتكم كلها تمثيل"، "هذا مو كأنه اليخت اللي اهديتي امين زمان؟"، "كاف تستعرضون ورفاهية مؤقتة مدفوعة الثمن تم كشف لعبة المشاهير والشركات التي تعمل لصالحها.... خلو بلاويكم بعيد عن جراح المظلومين في غزة والسودان أيها العملاء".

يخت أمين لخلود في عيد ميلادها

من ناحية أخرى ساند آخرون الدكتورة خلود، مؤكدين أن من حقها الاستمتاع بحياتها كيف تشاء، طالما أنه مالها وهي حرة فيه هي وزوجها فلتتصرف كيفما شاءت وعلى المتضررين إلغاء المتابعة بكل بساطة.

يخت أمين لخلود في عيد ميلادها

هدايا باهظة

هذه ليست الهدية الباهظة الأولى التي تتلقاها الدكتورة خلود من زوجها أمين الغباشي، فبين السيارات الفارهة والمجوهرات الثمينة وغيرها من الأغراض والمقتنيات غالية الثمن، طالما تلقتها الأولى من الثاني وشاركتها مع متابعيها.

وفي أغسطس 2021 فوجئت الدكتورة خلود بهدية سيارة مرسيدس أحدث طراز من زوجها، وفي العام التالي أهداها أمين سيارة جديدة فاخرة من ماركة جيب روز يتجاوز سعرها الـ 293,300 دولار أمريكي، حُفر اسمها عليه.

ودوماً ما تثير الدكتورة خلود وزوجها الجدل بتعليقاتهم على الهدايا الباهظة التي يتبادلونها، إذ يصفونها بالبساطة في حين أنها هدايا خيالية تصلح لقصص الأفلام الرومانسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار