اكتشفي أبرز صيحات الموضة لخريف هذا العام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
اكتشفي أبرز صيحات الموضة لخريف هذا العام

تأخذ بعض صيحات الموضة التي قدمتها مدارج الملابس الجاهزة لخريف عام 2023 ونكشف لكِ النقاب عن أبرزها بالنسبة لكِ لتكوني متقدمة في تجربتها في الموسم المقبل، كما نقدم لكِ نصائح لمساعدتك على تنسيقها بطرق مميزة واختيار ما يناسب شكل جسمك.

مطبوعات الحيوانات موجودة بقوة

مطبوعات الحيوانات موجودة بقوة

كالعادة، شقت المطبوعات الحيوانية طريقها إلى مجموعات الخريف عام 2023 بأشكال مختلفة، قدم مصمم الأزياء نعيم خان Naeem Khan تنورة متوسطة الطول مطوية بطبعة نمر، مقترنة بكاب متوسط الطول بنفس اللون والنمط مع أحذية سوداء.

سترة بليزر قصيرة

سترة بليزر قصيرة

يعود اتجاه السترة القصيرة إلى المقدمة في خريف عام 2023، قدمت دار أزياء زيمرمان Zimmermann سترة بيضاء قصيرة في مجموعتها، مقترنة بجينز أزرق وصنادل سوداء، تم تعزيز هذا المظهر المميز بإكسسوارات ذهبية.

قميص أبيض 

قميص أبيض 

بالنظر إلى مجموعات خريف عام 2023، لفت انتباهنا توافر القمصان البيضاء بأنماط مختلفة، برزال قميص الأبيض متوسط الطول في مجموعات عروض الأزياء لخريف 2023.

فساتين تويد

فساتين تويد

ترك التويد بصمته في مشهد الموضة هذا العام، حيث يركز مصممون مثل شانيل Chanelعلى الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة، قومي بأقرانهم بأحذية سوداء طويلة وحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

تنورة متوسطة الطول

تنورة متوسطة الطول

لا يزال اتجاه التنورة متوسطة الطول موجوداً في الموضة، قدم كريستيان ديور Christian Dior تنورة بيضاء مع طباعة سوداء، قومي بأقرانه بقميص أسود وحذاء أسود طويل، أكملي المظهر بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

جينز ملون

جينز ملون

توسعت موديلات الجينز إلى ما هو أبعد من الظلال الزرقاء التقليدية، حيث دمج الألوان المميزة في مجموعات خريف 2023.

الملابس المنقطة

الملابس المنقطة

لا يزال اتجاه البولكا دوت يهيمن على مشهد الموضة، الذي شوهد في مجموعات مختلفة، يمكن لهذه القطعة الفريدة أن ترفع مظهرك في أي وقت من اليوم، قومي بأقرانها بحذاء كعب أسود مدبب وحقيبة ذات ألوان نابضة بالحياة.

ملابس بنقش الأزهار

ملابس بنقش الأزهار

على عكس التوقعات، احتلت أنماط الأزهار، التي غالباً ما ترتبط بالربيع، جزءاً كبيراً من مجموعات خريف عام 2023، لقد أحببنا بشكل خاص الفستان الأسود المطوي المزين بالزهور الملونة، قومي بتنسيقه مع الأحذية السوداء المدببة واختاري حقيبة سوداء أو مطبوعة مطابقة.

فساتين مع غطاء الرأس

فساتين مع غطاء الرأس

انتشر اتجاه الفساتين ذات القلنسوات المرفقة في عام 2023، قدمت العلامة التجارية ألتوزارا فستاناً برتقالياً مستقيماً، حاول إقرانه مع الصنادل وحقيبة ذهبية للمناسبات المسائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار