تعرفي على أسرار مكياج الموديل الحسناء مريم ناظم

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2017 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2017
مريم ناظم بمكياج ترابي ناعم
مريم ناظم الفتاة العشرينية الحسناء استطاعت تحقيق حلمها بدخول عالم الموضة، لتسجل حدثاً هاماً في تاريخ الموضة كأول فتاة يمنية عملت كعارضة أزياء، مريم استطاعت شد انتباه جمهور مواقع التواصل الاجتماعي لجمالها المميز فهي تملك ملامح مشتركة عربية وروسية لأنها مولودة من أب يمني وأم روسية. فما رأيك أن ندخل عالم مريم ونستطلع خفاياه لنتعرف على أسلوب مكياجها الذي زاد من روعة إطلالتها؟
- مريم ورثت عن أمها لون البشرة الحنطي المائل للبرونز الفاتح، إضافة للملامح الروسية الجميلة المتناسقة، لذا فهي لا تحتاج لتقنيات الكونتور بل تكتفي بوضع طبقة خفيفة من كريم الأساس بنفس لون بشرتها لتغطية الخطوط الدقيقة كخطوط الضحك وخطوط زاوية العين، تستخدم البرايمر الشفاف لتحافظ على ثبات مكياجها قبل كريم الأساس وتجده المستحضر الأهم والخطوة الأولى لأي مكياج متقن لأنه يحمي البشرة من تأثير المستحضرات ويساهم في جمال المكياج وإضفاء لمسة من الإتقان عليه، ولا تنسَ أبداً استخدام الكونسيلر بدرجة أفتح من لون بشرتها لتمويه الهالات السوداء التي تتشكل تحت العينين، ولتعطي إطلالة مكياجها مزيداً من التميز تستخدم بودرة الوجه لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر ولتخفي الآثر الكريمي لكريم الأساس والكونسيلر، ولتُظهر جمال وجنتيها تعمل على نثر القليل من البلاشر عليهما وتتراوح خياراتها بين اللون المشمشي والبرونزي بشكل ملائم لمكياجها.
- ومن يمعن النظر بملامح مريم يجد أنها أخذت من والدها صفات العيون العربية الواسعة لوزية الشكل، ولتبرز جمالهما تستخدم الآيلاينر المجنح في أغلب إطلالاتها، وتنتقي الألوان الترابية لمكياج عينيها بكل أنماطه السموكي والناعم والجليتر ويمكن القول أنها موفقة باختيارها فالألوان الترابية تلائم لون بشرتها، ولتكمل أناقة مكياج عينيها تستعمل الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، ولا تكتمل أناقة المكياج دون ترتيب الحواجب ورسمها لذا تحدد حاجبيها في كل إطلالاتها بأسلوب الشعرة شعرة بقلم الجل لتعطي مكياج عينيها رونقاً مميزاً.
- مريم تتقن انتقاء مكياجها لتشكل بتناغم الألوان لوحة مرسومة بريشة فنان، لذا تلجأ للألوان التي تناسب ملابسها من أحمر الشفاه من أحمر الشفاه، ولكن في أغلب الأحيان تعتمد اللون النيود ودرجات البيج وفي بعض الأحيان تلجأ للون الوردي والأحمر الكلاسيكي.
اخترنا لك في الألبوم المرفق أحدث صور إطلالات مكياج مريم ناظم من حسابها على الانستغرا،م الذي يحظى بمتابعة ما يقارب 100 ألف متابع وأكثر، نتمنى أن تنال إعجابك!
مريم ناظم أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، بسبب ظهورها اللافت كأول "موديل" لفتاة يمنية، وهي تعيش حالياً في العاصمة الأوزبكية، بعد أن غادرت صنعاء قبل اندلاع الحرب بأيام في إجازة مع عائلتها إلى طشقند، وعندما علمت بالحرب وإغلاق مطار صنعاء قررت البقاء مع عائلتها هناك. وقالت إن طبيعة المجتمع الأوزبيكي كان له دور هام في تحقيق حلمها والعمل كـ"موديل"، وهي بدورها تشجع وتدعم كل الفتيات اليمنيات للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافهن وطموحاتهن دون خوف أو تردد. مريم تحمل الجنسية اليمنية والروسية ولكنها تعتبر نفسها ابنة اليمن و أكدت أنها ستعود لبلدها بعد عودة السلام والاستقرار إليه. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار