اكتشفي المنتج المثالي لمنع تساقط شعرك في الخريف

تعرفي على لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يوليو 2019
اكتشفي المنتج المثالي لمنع تساقط شعرك في الخريف

لا بد أنك تلاحظين زيادة تساقط الشعر في الخريف سواء للرجال أو النساء على حد سواء، ولذا تحتاجين لعلاج هذا الأمر قبل أن تفقدي المزيد والمزيد من الشعر، ولذا ننصحك باستخدام لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر الذي سوف يقف بجانب شعرك في هذه الظروف الصعبة، ولاكتشاف المزيد عن هذا المنتج لابد أن تقرئي السطور القادمة

ميزات لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر

يعمل هذا المنتج على إبطاء فقدان الشعر للرجال والنساء على حد سواء.

يحفز نمو شعر جديد ويقوي ألياف الشعر الموجودة.

ما يميز هذا المنتج هو احتوائه على منتجين لن تجديهما في أي منتج آخر للشعر ألا وهما: ماديكسوسايد، وهو مكون مستقى من الأبحاث حول الالتهاب ويعمل على إعادة امتصاص التهيجات الدقيقة والتي تسرع من عملية فقدان الشعر، والمكون الآخر هو الأمنيكسيل، وهو مكون رائد ضد فقدان الشعر، حيث يعمل على زيادة تماسك جذور الشعر في فروة الرأس وبالتالي يقلل من تساقطها بشكل كبير. 

اكتشفي أيضاً ما هو الفرق بين الأمينيكسيل والستيموكسدين؟

أما عن طريقة استخدام لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر، فبإمكانك رشه على طول الشعر وكذلك طبقيه على فروة الرأس. وكما ينصح باستخدامه على شعر نظيف ورطب، وللحصول على نتائج مرضية يجب تطبيقه مرة كل يوم وبعد 6 أسابيع سوف تشهدين تحسناً ملحوظاً في نمو الشعر وقوته.

لا تؤجلي عمل اليوم إلى الغد ولذا سارعي إلى اقتناء لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر من أقرب صيدلية لك أو توجهي إلى موقع Basharacare.com لشرائه بأسرع طريقة والبدء بتطبيقه لإيقاف شلال الشعر الذي يتساقط كل يوم. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار