اكتشفي نصائح تيفال لتحضير أشهى الوصفات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2016
اكتشفي نصائح تيفال لتحضير أشهى الوصفات

على قدر أهمية معرفة وصفات الطبخ المتنوعة، فإن هنالك أهمية مضاعفة تحظى بها النصائح الذكية أثناء الطبخ.


تقدم لكِ طناجر تيفال مجموعة من النصائح الذكية لتحضير أشهى الوصفات:


-    إذا رغبتِ باستخدام الزبدة، فإنكِ في الغالب تخافين من احتراقها. نصيحة تيفال لكِ هي وضع الزبدة على نار هادئة، ومن ثم إزالة الرغوة البيضاء عن وجهها. الخطوة الثانية تتمثل في تصفية مصل اللبن منها، وهو الجزء الأبيض الموجود في قعر الطنجرة أو المقلاة التي أذبتِ الزبدة بها. خذي الزبدة النقية التي تظهر على الوجه وتوقفي حين تصلي لمصل اللبن.

-    نصيحة تيفال لكِ بخصوص قلب الكريب بمجرد نضجه، هي التالية: بداية، اخلطي مكونات الكريب في الخلاط لتتخلصي من التكتلات، ومن ثم سخني مقلاة تيفال الخاصة بصنع الكريب، وانتظري حتى تظهر الدائرة الحمراء في الوسط. بعد هذا صبي مقداراً معقولاً من عجينة الكريب. الوقت المثالي لقلب الكريب، هو حين تهزين مقلاة تيفال الخاصة بالكريب، فتجدين أن الكريب قد تحرّك. عندها، بوسعكِ قلبه على الجهة الثانية.

-    إذا ما كنتِ تشكّين في جفاف السوائل عن الأرز عند طهيه، فإن تيفال تقدم لكِ هذه النصيحة: أولاً، امزجي المقادير السائلة جميعها، من ماء ومرق وبهارات، ومن ثم ضعي الأرز معها، وانتظري حتى يغلي. خففي النار تحت الأرز وغطي طنجرة التيفال. لتتأكدي من جفاف السوائل، عليكِ أن تميلي الطنجرة قليلاً. سيتوضّح لكِ جيداً حينها إن بقيت هناك سوائل أم جفّت.

-    فيما يتعلق بقلي الدجاج، فكل ما عليكِ فعله هو تحضير طنجرة أو مقلاة تيفال، ومن ثم تسخينها على النار حتى تظهر الدائرة الحمراء في الوسط. بعد هذا، أضيفي قليلاً من زيت الكانولا أو الزيت النباتي، وانتظري حتى يخرج قليل من البخار من الزيت، وأضيفي قطع الدجاج. حين تقترب قطع الدجاج من النضج، أضيفي الملح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار