ياسمين عبد العزيز تتألق لتتصدر غلاف مجلة مشهورة بأحدث صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
ياسمين عبد العزيز تتألق لتتصدر غلاف مجلة مشهورة بأحدث صيحات الموضة

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بأحدث صيحات الموضة لعام 2022 وبتناغم مع قوامها الممتلئ خضعت لجلسة تصوير جديدة لغاية أن تكون الغلاف لمجلة مشهورةبصور تحمل الذوق الرفيع والجمال أمام جماهيرها.

وكانت إطلالات ياسمين جذابة مميزة بالاحتشام وتضمنت واحدة من إطلالاتها فستان طويلاً مجسم بأكمام طويلة بأسواره عريضة من قماش الترتر باللون الأخضر واستكمله بمجوهرات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة.

ياسمين عبد العزيز تتألق لتتصدر غلاف مجلة مشهورة بأحدث صيحات الموضة

وتألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة كاجول بقميص طويل واسع بأكمام طويلة وارتدت معه بنطلون بأرجل واسعة، وأيضاً من ضمن إطلالاتها التي تميزت بالحيوية ارتدت بادي مع جاكيت جينز وتزينت بمجوهرات من السلاسل والجنازير مرصعة بالأحجار الكريمة.

ياسمين عبد العزيز تتألق لتتصدر غلاف مجلة مشهورة بأحدث صيحات الموضةياسمين عبد العزيز تتألق لتتصدر غلاف مجلة مشهورة بأحدث صيحات الموضة

أما بالنسبة لشعرها فاعتمدت على تنسيق الشعر بطريقة تتناسب مع كل إطلالة على حدة للتناغم والانسجام أكثر، وركزت مكياجها على الألوان الترابية وتغيير أحمر الشفاه ليتناسب مع الملابس، واعتمدت الكحل الأسود والمسكرا لكل الإطلالات.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شاشة التليفزيون، مسلسل"اللي ملوش كبير"والذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودينا فؤاد، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وحقق نجاحا كبيرًا وقت عرضه.

وقد لقى إعلان النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2022 مع النجم كريم محمود عبد العزيز نجاحا كبيرا فور طرحه مع أول أيام الشهر الكريم، ومع النجاح لفتت ياسمين الأنظار لزيادة وزنها الملحوظة.

تحدثت ياسمين عبد العزيز لأول مرة عن كواليس الإعلان والسر وراء زيادة وزنها في لقاء معها حيث قالت: "زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئاً ما.

وعن نجاح الإعلان قالت "عند عودتي من سويسرا كنت قد قررت في داخلي ألا أعمل أي عمل فني هذا العام، وقلت: يكفي أن ربنا أنقذني من هذه الكارثة، ولكن بعد فترة فكرت في الناس والمشاهدين الذين أحبهم، وقلت ليس مهماً أن أعمل مسلسلاً هذا العام، وبدأت مشروع الحملة الإعلانية، سبحان الله، حققت نجاحاً ربما يتجاوز بل يفوق نجاحي لو كنت عملت مسلسلاً، إنها مشيئة الله.
ووصفت ياسمين نجاح الإعلان بأنه نفحة إليهة حيث تابعت قائلة أن الموضوع كله في تقديري نفحة من ربنا أو تعويض عن الأيام المؤلمة التي عشتها خلال الظروف الصحية الأخيرة، ولم أكن أتوقع أن يقفز الإعلان إلى ترند على اليوتيوب لرقم 1 في العالم، الإنسان مكلف بالسعي والاجتهاد، ولكن هناك أموراً لا تتحكم بها، أشياء خارجة عن إرادتك، فأنت تجتهد، ولكن النجاح والتوفيق من عند الله، وهذا ما حدث معي، أنا اطلعت على كل شيء في مشروع الحملة الإعلانية، واشتغلت وربك وفقنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار