صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

في وقت ليس ببعيد، عانينا من أزمة أزياء من نوع ما، عندما تتذكرين خزانة ملابسك في هذه الفترة، ستجديها مليئة بالقمصان الجرافيكية اللطيفة، والأقمشة الأساسية والألوان الزاهية، وبعدها جاءت صيحات موضة مختلفة تحرص على ظهورنا بشكل أنثوي أكثر  وبالتالي تزداد الأناقة وتقل الغرابة.

فهذه الفترة شعرنا بأننا أكبر من ارتداء نفس الأشياء التي أحببناها في المدرسة الثانوية، وكنا بحاجة إلى تغيير خزانة الملابس، أما الآن فنحن نتأرجح بين هذه الفترتين، حاولي تخيل نفسك بعد سنوات وانظري الآن إلى خزانتك، بالتأكيد ستجدين فيها ما يشبه ملابسك في فترة المدرسة الثانوي، حتى وإن كانت بتصاميم أخرى ولكنها نفس الصيحات! لست وحدك، عندما يتعلق الأمر بالتساؤل عما إذا كانت بعض صيحات الموضة تنحرف قليلاً. حتى في هذه الأيام، بعد التخلي عن البناطيل الضيقة سنقوم بتجربة البناطيل الشارلستون أو ذات الأرجل الواسعة! أليس هذا ما ارتديناه في السابق؟َ!

الحقيقة هي أن الملابس لا تأتي مع تاريخ غير مناسب، والشيء المحبب حقًا في الموضة هو أن الأمر كله يتعلق بالتفضيل الشخصي، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك والاستمتاع. لا يوجد أحد كبير في السن بالنسبة لأي صيحة، فنحن حرفيًا نرتدي الزي المدرسي بعد سنوات من التواجد في المدرسة، التنانير الكاروهات والقمصان البيضاء!  ولكن في حال احتجت إلى تذكير، فإليك بعض القطع المفضلة التي يمكن لأي شخص ارتداؤها من الماضي:

الأكمام المنتفخة والكشكش Puff Sleeves and Rufflesصيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

تصميم رقيق جدا، ومرح، بالتأكيد في طفولتنا انتابنا جميعاً شعوراً بالرغبة في  تمزيق هذه الأنواع من الفساتين، أعتقاداً منا بأنها تبين سننا أصغر مع الشعور بعدم الارتياح حينها، الأن ونحن أكبر سناً وأكثر حكمة، لقد حان الوقت لإعادة ارتدائها من جديد، لذلك تسوقي في مظهر طفولي في الأيام القادمة.

الياقات الكبيرة Big Collars 

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

ينتمي هؤلاء الأطفال إلى نفس عائلة الأوشحة والقلائد المميزة، وهما شيئان يعتبران بشكل عام دائماً، سأتفهم ما إذا كان الأمر مستوحى من الحجاج بالنسبة لأسلوبك، لكن لا تدع شمعة عيد ميلادك تمنعك من إضافة هذا النوع من الذوق إلى ملابسك.

Platforms and Lug-Soled Shoes

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

إن لم تكوني من محبي صيحة الجرونج، حشد الدكتور مارتن عندما كنتِ مراهقةً، وفي نهاية العشرينات من عمرك، لا تضيعي الفرصة، لم يفت الأوان للقفز في هذه الصيحة، حتى وإذا كان عمرك 40 عامًا أو أكثر، أرتدي حالياً حذاء تشيلسي الأبيض الضخم مع كل شيء من الفساتين إلى الملابس الرياضية، من الممكن أن يكون الحذاء الأكثر تنوعًا في العالم!

كارديجان 

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

نظراً لأن أفضل عارضات الأزياء اليوم ما زلن يعشقن مظهر كارديجان بلا قميص ونصف منقوش، فمن السهل أن ننسى أنه كان صيحة بارزة في يوم من الأيام، نربط هذع الصيحة بالجدات، فهن أكثر جيل يحب ارتدائها مع فساتين، ولكن الآن يمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة عصرية، ومع ذلك، فأنت لست كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا على الإبداع مع سترة صوفية.

جوارب مضلعة

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

هل تساءل الآباء في حياتك عما إذا كانوا كبارًا في السن على ارتداء الجوارب الرياضية والأحذية الرياضية السميكة؟ بالتأكيد لا، يمكن لأي شخص ارتداء هذا المظهر المريح، خاصةً في الوقت الذي أصبحت فيه ملابس الرياضة والجوارب الطويلة جزءاً من ملابسنا. أثناء تواجدك في هذه الإطلالة، يمكنك إقران الجوارب البيضاء الكبيرة بالكامل مع بناطيل رياضية او Mary-Janes أيضًا، مما يساعدك على تثبيت صيحة حذاء babydoll، الذي تتمتع به حتى سارة جيسيكا باركر.

Overalls

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

حقيقة أن هذا الزي الدقيق مفضل أيضاً للأطفال الرضع والأطفال الصغار، أو الحوامل فقط لا يجعله أقل إشراقاً. إنه مظهر فريد يعمل على مدار العام، ويمكن إقرانه بأي نوع من أنواع القمصان والحذاء. أدرجي الأفرول المصمم بسروال قصير في هذه المجموعة، إنها في الأساس الملابس الأسهل والأكثر راحة والأكثر ارتفاعًا التي تم اختراعها على الإطلاق، وفي بعض الأيام، يحتاج البالغون حقًا إلى هذا المزيج الدقيق الخالي من الإجهاد!

شورت قصير

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

يمكنك تقضية ساعات في محاولة تذكر ما إذا كانت والدتك اشترت لكِ في طفولتك زوجًا من الشورت القصير الذي لا يصل إلى الركبة. ما هي الصفقة مع السراويل القصيرة؟ إنها عنصر صيفي متنوع وخالٍ من الزمان، وقبل كل شيء، تسمح لساقيك بالحرية وتمنعك من التعرق خلال البناطيل الطويلة في الأيام الحارة. لذلك، فاختر الراحة على كل شيء واستثمر في زوج يناسب أسلوبك.

بناطيل جلد

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

في كثير من الأحيان، ربما تعتقدين أنكِ كبيرة في السن بالنسبة إلى هذه الصحية، لأنكِ بالتأكيد لا تريدين إهدار الطاقة التي يتطلبها الضغط والارتعاش في شيء ضيق وغير مريح، مثلما فعلت منذ سنوات عندما كانت رائجة وقتها، ولكن، تأتي البناطيل الجلدية أيضاً بأشكال عديدة، سواء كانت Leggings أو خيارات واسعة الساق، وستضيف لمسة عصرية حتى لأبسط ستراتك وتيشيرتاتك.

تي شيرت بطبعات رسومات Graphic Tees

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

تعتبر التي شيرتات الجرافيكية والبلوزات شكلاً آخر رائعًا من أشكال التعبير عن الذات، وغالباً ما تكون وسيلة لمنع القطع الأنيقة من الشعور بالبهجة، انطلقِ وقومي بتصميمها مع التنانير أو البنطلون أو الترتر أو ببساطة بنطلون جينز، مما يمنح مظهرك لمسة شخصية.

خامة السيكوين Sequins

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

هناك المقالات الكثيرة عن كيفية عدم ارتداء الترتر فوق سن الثلاثين لأنها تلفت الانتباه إلى ملابسك. أم، من قال أننا لا نريد لفت الانتباه إلى ملابسنا؟ لا يضيف الترتر لمسة من التألق فحسب، بل يتألق ويظهر على أنه ممتع ومبهج، سواء في الليل أو أثناء النهار، نعم يمكنك ارتدائه في النهار، انطلقي واسرقي تلك الأضواء.

Low-Cut Tops

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

عادت هذه الموضة من جديد بعدما انتشرت بمختلف الطرق في بداية الألفينيات، سواء كان ذلك مع خط رقبة متدلي أو بعض التفاصيل الكاشفة الأخرى، إذا أخبرك شخص ما أنه غير مناسب، فاسأليه عن سبب شعوره بالحاجة إلى التعليق أو التحكم في ما ترتديه على جسدك.

تنسيق طبعات

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

هل تتذكرين مقولة أن الموضة من المفترض أن تكون ممتعة؟ يندرج التلاعب بتفاصيل مثل المطبوعات والألوان ضمن هذه الفئة. المفتاح للتأكد من أن خدعة التصميم الجريئة هذه ترضي العين هو مراعاة اللون والقياس. قومي بإقران الخطوط بخطوط أخرى، أو جربي نقاط البولكا الصغيرة مع طبعة الفهد. يعد التفكير خارج الصندوق عند ارتداء الملابس طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على العناصر التي نمتلكها بالفعل.

Bucket Hats

صيحات أزياء أحببناها كأطفال وتعود الآن

فقط لأنك عايشت صيحات التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين وندمت عليها لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بها خلال حياتهم الثانية. هذا القبعة المريحة والمعتمدة من جينيفر لوبيز ستعطي زيك دفعة قوية ومكافأة إضافية!  ربما تعيد الذكريات السعيدة والهادئة منذ زمن بعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار