الأحذية اللامعة: أكثر الموديلات البراقة لارتدائها هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
الأحذية اللامعة: أكثر الموديلات البراقة لارتدائها هذا الشتاء

منذ أن جلبتها شانيل على منصة عرض الأزياء الخاص بها مع مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 جاهزة للارتداء، أصبحت الأحذية الرائعة بريانتيناتي مؤكدة في خزانة ملابسنا. 

بالطبع، هذا يعني أن هناك الكثير من العلامات التجارية البديلة التي تقدم الأحذية اللامعة إلى جانب YSL و Chanel ولكن بمجرد امتلاكك لهذا الحذاء العصري، كيف سترتدينه؟ قبل ذلك، قمنا بتجميع قائمة مفيدة من الأفكار بحيث تشعرين أنكِ أكثر تطوراً من المرح في حذائك اللامع.

يتضخم هذا اليقين أكثر مع وصول موسم الحفلات، عندما تطلب منا إملاءات الموضة التألق مهما كان الثمن ودون تردد، حتى أثناء النهار، لإضفاء لمسة خاصة حتى على الملابس الأساسية، سواء كانت مسطحة أو متوسطة أو بكعب أو أن الساق تنتهي عند الكاحل أو أسفل أو فوق الركبة، فلا يهم، هذا الموسم هناك متسع لكل نموذج. 

خرجت هذه الأحذية الرائعة إلى شوارع أسابيع الموضة والظهور في متاجر الأحذية في العديد من الأشكال المختلفة للأحذية ذات الجورب والأحذية عالية الفخذين أو الأحذية الطويلة للركبة.

تابعي القراءة للحصول على الإلهام، ثم مشاهدة جميع الخيارات المفضلة لدينا في معرض الصور أعلاه.

كيفية ارتداء الأحذية اللامعة

  • وفقاً لأحدث صيحات خريف وشتاء 2021-2022، يمكنك ارتداؤها مع التنانير القصيرة والفساتين القصيرة التي أصبحت رائجة في الوقت الحالي. 
  • ولكن أيضاً مع التنانير والفساتين المتوسطة أو الطويلة، كما يظهر على ممر فيكتوريا بيكهام.

  • ولا تنسي أن الأحذية اللامعة هي الأحذية المناسبة لإضاءة حتى أحلك الإطلالات.

الأحذية اللامعة أسفل الركبة

مع الثمانينات من القرن الماضي، فإن الأحذية اللامعة هي بالتأكيد الأحذية المميزة لهذا الخريف، الزخرفة المميزة للكريستال أو اللمعان على العمود جعلها فريدة من نوعها وقد وضع مشاهير الموضة الاتجاه بالفعل لاختبار القيادة.

  • أروع أحذية الموسم مستوحاة من السبعينات، الكعب مرتفع ومنحني، يمكنك اختيار نموذج لامع بالكامل أو مضاء بتفاصيل صغيرة لامعة.
  • ليس مجرد جليتر ولكن أيضاً ألوان قوية، بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن يمروا دون أن يلاحظها أحد.
  • مهما كان أسلوبك، ستجدين حذاء الكاحل المناسب لملابسك، من طراز رعاة البقر، إلى النموذج الأدنى وحتى الستينات، مرتفعاً أو مسطحاً، هناك شيء يناسب جميع الأذواق.

أحذية المطر اللامعة

نحن نعلم مدى أهمية أحذية المطر هذا الموسم، كما أنها تتحد مع الملابس فائقة الأناقة باسم التناقضات وتكتشف جانباً جديداً فائق الأناقة.

مع الكمية المناسبة من اللمعان، على النقيض من الجلد الأسود الامع ومرتكزة على الراحة حذاء ذو ​​كعب عريض، حذاء عصري أنيق بمظهر غير رسمي، مع التنانير ومعطف الاتجاه، فقد قدموا لمسة من السهولة والهدوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار