الأزهار هي الخيار الأمثل لإضفاء البهجة والألوان على أزياء الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
الأزهار هي الخيار الأمثل لإضفاء البهجة والألوان على أزياء الشتاء

إذا لم يكن هناك طليعة في التباهي بطباعة الأزهار في الصيف، فلا يمكن قول الشيء نفسه عن الخريف والشتاء، عندما تبدو اللوحات ذات الألوان الداكنة والمطبوعات الهندسية والميل العام لتقليل المطبوعات وكأنها تحل محل الطاقة الملونة للبتلات والبراعم، لا يبخل المصممون في اقتراح الإقحوانات الضخمة وباقات الورود وأعمال الشغب في الملابس حتى في الأشهر الباردة، لكن أبطال أسلوب الشارع هم الذين يحددون موقفهم الفاتن ويلهمون المجموعات.

في باقة دائمة الخضرة تتحمل أي درجة حرارة، إليكِ 50 زياً على طراز الشارع لإلهامك لإبداع الإطلالات الزهرية المثالية للتباهي بها في الشتاء.

قطع الأزياء الشتوية المزينة بالزهور

  • معاطف ماكسي من الفرو الصناعي مزينة بنقوش رقيقة يتناقض لونها الأزرق الساطع مع البني الكراميل للقاعدة.
  •  فساتين مع زهرة الخشخاش الأحمر مع بتلات تدريجية يتم ارتداؤها فوق البلوزات لتخفيف ثقل صوف من التريكو وتنتهي مع مطرزات رائعة من شاحب الفاوانيا الوردية التي تزدهر على أنيقة شرقية قطع المعاطف.

الأزياء الشتوية المزية بالزهور في عروض الأزياء

في خيالنا، تنتمي مطبوعات الأزهار إلى الصيف، ينحدرون بألوان زاهية ونابضة بالحياة ويكاد يكون رمزاً لربيع وصيف ولكن هذا ليس هو الحال، يمكن أن تكون اللمسة الزهرية قادرة على التقليل من قسوة موسم البرد، هذا هو السبب في أن المصممين لا يتوقفون أبداً عن تقديمها وأيضاً لخريف وشتاء 2021-2022 هناك طرق عديدة لإظهار هذا الاتجاه، ربما تكون النغمات أغمق وأكثر كتماً، لكن جمال الزهور لم يتغير، سواء كنت ترتدي الزهور كتفاصيل صغيرة، لإضفاء لمسة رومانسية على مظهرك أو إذا كنت ترغب في التباهي بها بشكل كامل، هناك اتجاهات تحتاجين إلى معرفتها إذا كنتِ تريدن تفسيرها وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

جميع أنماط الأزهار

يحظر وضع قيود على أسلوبك، لتدهش بالمؤثرات الخاصة، تُلبس الأزهار في مظهر شامل، رمزي، هذا الموسم، هو مظهر ريتشارد كوين الذي لديه لحاف شرنقة دافئ للغاية في المنتصف.

أنماط الأزهار في مزيج وتطابق

ستظل لعبة المزج والمباراة في قلب ملابسنا هذا الموسم، بالنسبة لفستانها، تركز Simone Rocha على خليط حقيقي من الأقمشة الزهرية المختلفة للغاية، حتى في الملمس.

نقوش زهرية في نسخة غامقة

الزهور لها جانب مظلم أيضاً وهذا المظهر من ألكسندر ماكوين، المكتمل بفن الأظافر، يثبت ذلك، تفسير أقل شيوعاً ولكن ربما أكثر روعة لأنماط الأزهار.

نقوش زهرية كتفصيل رومانسي

للتأكيد على سحر الفستان، لا يوجد شيء أفضل من التفاصيل الزهرية، يركز هذا الموسم على الديكورات ثلاثية الأبعاد ماكسي مثل Oscar de la Renta.

المظهر الزهري أحادي اللون

تقدم مجموعات خريف وشتاء 2021 أيضاً نسخة "جليدية" من الزهور، مثل الأبيض الكلي الذي اقترحه فالنتينو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار