موضة زخارف الأزهار ثلاثية الأبعاد تزين الأزياء الفاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 06 يناير 2024
موضة زخارف الأزهار ثلاثية الأبعاد تزين الأزياء الفاخرة

لطالما يعتقد في بعض الثقافات، أن الأزهار لها أهمية روحية، معتقدون أنها يمكن أن تضعنا على اتصال بشعور الأبدية، وفقا لذلك، كان استخدام الزهور في التصميم عنصراً أساسياً في الموضة لعدة قرون ويمكن إرجاع استخدام الزهور الحقيقية إلى اليونان القديمة وروما، في السنوات الأخيرة، استخدمها بعض المصممين لتزيين الملابس.

ربما تكون الزهور أكبر رمز للربيع وبالنسبة لمصممي الأزياء وغالباً ما يعني ذلك تقديم أزياء بنقش الأزهار على مجموعاتهم لتوجيه شعور الموسم المزدهر، لكن تفاصيل الأزهار في ربيع عام 2024 تبدو أكثر تنوعاً، حيث قدموا مجموعة متنوعة من الزخرف الأزهار ثلاثية الأبعاد الضخمة واللامعة والغيرها من الأنماط الممتعة.

أصبح استخدام الأزهار ثلاثية الأبعاد لتصميم مظهر جذاب رائج جداً، حيث يتبنى المستهلكون بشكل متزايد فكرة أنهم ليسوا فقط لفصلي الربيع والصيف، على الرغم من أن الزينة الزهرية ليست جديدة، فقد بذل المصممون جهدا لتجاوز الزخارف الغريبة ولحسن الحظ، من السهل ارتداء أنماط متنوعة وجديدة.

فساتين مزينة بالأزهار ثلاثية الأبعاد من دور الأزياء العالمية

خلال موسم ربيع وصيف 2024، تضمنت العديد من المجموعات الزهور المنحوتة التي تزين جميع أنواع الملابس، لقد كان اتجاهاً استمر حتى الخريف والشتاء وكان سائداً مرة أخرى في في مجموعات ربيع وصيف 2024، يمكن أن تتناسب الفساتين المزخرفة بالأزهار ثلاثية الأبعاد إلى جميع الملابس بالإضافة إلى إعطاء عنصر تصميم إضافي لمزيد من المظهر اليومي.

فستان مزين بأزهار ثلاثية الأبعاد

قدمت دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فستان متوسط الطول من الجلد الأحمر بدون حمالات فوق طبقة من الشيفون الأبيض، كان الفستان مغطى بأزهار جلدية حمراء ثلاثية الأبعاد.

فستان قصير مزين بأزهار منحوتة

قدمت دار لوي مجموعة من الفساتين القصيرة مزينة بزهرة أنثوريوم المميزة للعلامة التجارية باللون الأحمر بشكل منحوت، كانت عارضة الأزياء تحمل أيضاً حقيبة أرجوانية مع زخرفة زهرة أنثوريوم ثلاثية الأبعاد.

فستان تريكو مزين بالأزهار ثلاثية الأبعاد

في مجموعة MSGM ظهر فستان ماكسي أسود محبوك مع تصميم طويل مزين بشراشيب ومغطى بأزهار بيضاء ووردية ثلاثية الأبعاد.

تنورة مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد

قدمت دار برادا Prada تنانير أطقم مع رمادية ذات عنق مع تنورة بيضاء مستقيمة بطول الكاحل مزينة بالزهور ثلاثية الأبعاد.

فستان بتصميم أنثوي مزين بالأزهار

في مجموعة Zimmermann  فساتين بتصميم غير متماثل بطباعة مختلطة مع ألواح من الدانتيل إكستنشن طويل من الدانتيل الكريمي، كان خط الكتف يحتوي على زهرة مخملية كريمية كبيرة الحجم.

فستان سهرة مزين بأزهار ثلاثية الأبعاد

قدم كريستيان سيريانو فستان شيفون أرجواني ضيق طويل مع زهور بأحجام وأشكال مختلفة باللون الأحمر الداكن والبرتقالي والوردي والبني في تصميم استراتيجي.

بلوزة مزينة بالزهور ثلاثية الأبعاد

قدمت دار Aknas بلوزة وردية مع ورود ثلاثية الأبعاد على الكتفين وتنورة متوسطة الطول مع طبقات شراشيب باللون الوردي والأزرق والأحمر الداكن.

فساتين جلدية مزينة بزهور ثلاثية الأبعاد

في مجموعة Balmain ربيع وصيف 2024 قدمت مجموعة فساتين مع ورود من الجلد اللامع الاختراع الحمراء عند خط العنق البارز.

فستان لامع بتصميم زهرة ثلاثية الأبعاد

قدم مجموعة كريستيان كوان  فستان صغير وردي لامع مطرز بدون حمالات على شكل وردة ضخمة.

ملابس شفافة مزينة بالأزهار ثلاثية الأبعاد

قدمت دار ديفيد كوما فستان أرجواني ذو رقبة هالتر في نسيج شفاف مع بتلات ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الراتنج.

فستان مزين بالورود ثلاثية الأبعاد

في دار سيمون روشا ظهرت الفساتين بشكل ثلاثي الأبعاد بتصميم شفاف من التول مع وضع ورود أسفله ليبدو وكأنها أسف زجاج أو داخل فازات وفي مجموعة جون تاكاهاشي ظهرت فساتين مشابهة ولكن كانت مزودة بإضاءة الليد في فستان قصير أبيض بدون حمالات مع صد بدون حمالات من الساتان وتنورة من التول مع تطريز العنكبوت الأسود ومضمن مع الورود الوردية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار