المصائب تنهال على منة فضالي: بعد سرقة منزلها هذا ما حدث لها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يوليو 2018
المصائب تنهال على منة فضالي: بعد سرقة منزلها هذا ما حدث لها!

يبدو أن الأزمات تطارد الفنانة منة فضالي، فبعد أن كشفت منذ يومين عن سرقة منزلها، نشرت لتبلغ متابعيها على الفيس بوك إنها تعرضت لحادث أدى لخدوش في سيارتها.

شاهدي أيضاً: كارثة تحل بمنزل منة فضالي وهذا أول تعليق لها!

ونشرت منة فضالي صورة لسيارتها على الفيس بوك، وقالت للجميع: "العربية كمان اهي ...العين يا جماعة.. ارحموني هو مفيش غيري".

وتفاعل متابعو منة فضالي مع منشورها، ليؤكدوا لها إنها ربما تعرضت للحسد بسبب صورها في الساحل الشمالي، بينما حمد الله آخرين على سلامتها وأن الحوادث التي تتعرض لها تحدث وهي ووالدتها لا تتعرضان للإصابة أو الأذى.

سيارة منة فضالي تتعرض لحادث وهذا ما حدث
وكانت منة فضالي منذ يومين نشرت أن منزلها في مدينة السادس من أكتوبر تعرض للسرقة، وإنها استيقظت من نومها على هذا الخبر المؤسف.

وتفاعل محبو منة فضالي مع منشور سرقة منزلها، داعين الله أن تكون الخسائر قليلة، بينما حاول آخرون أن يقللوا من حجم الفاجعة عليها، مؤكدين لها إنه من حسن حظها إنها غير متواجدة في المنزل هي ووالدتها وقت وقوع السرقة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يسرق فيها منزل منة فضالي، فقد تعرضت لذات الموقف في عام 2016، ولم تكن موجودة في المنزل هي ووالدتها لانشغالها في تصوير أحد الأعمال الفنية، وعند عودتهما وجدا أن هناك محاولات لفتح باب المنزل، وعندما فشل اللصوص في اقتحامه دخلوا من إحدى الشرفات، ليتم سرقة أموال من بيتها.