هكذا ردت أصالة على انتقاد ابنتها لها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هكذا ردت أصالة على انتقاد ابنتها لها!
نشرت الفنانة السورية القديرة أصالة نصري صورة لتوأمها مع ابنتها شام عبر صفحتها الرسمية على موقع انستغرام وجهت من خلالها رسالة علنية لابنتها شام التي انتقدت أداء والدتها في حفل "موركس دور" حيث أعلنت أنها لم تكن في أفضل حالاتها.
 
وقالت أصالة في رسالتها التي كتبتها على شكل تعليق على الصورة: " يسعد صباحكم ياعمري أنتوا ... شاميتي هي رساله علنيه بدّي عرفك فيها أنه مو لازم دائماً نكون متل مو لازم لأنه مرات الظروف بتلعب دور لتخرب جزء من هالعمل اللي بدنا ننجزه ، وكوني مبارح طلعت وكنت موجوده بمكان فيه ناس غلطانين بمشاعرهم تجاهي وكمان ناس حاولوا بشوية رسايل يخربوا ثقتي بالناس وإختياري غني لايف بظروف غير مناسبه كل هاد خلاني ماكون بأفضل حالاتي إلا أنه في أشياء صارت رائعه مثلاً إكتشاف أخ وإنسان غايه بالروعة والتهذيب ( رامي عياش) وسعد المجرد اللي هوه بالنسبه إلي واحد من عيلتي وشذى حسون اللطيفه الأنيقه وكتار عملوا ورح يعملوا بحياتي فرق مجرد قربت منهم فا يامامي مرات بنكون عّم نستنى شي مابيزبط متل مابدنا بس بيصير شي تاني ممكن يكون أحلى وماكنا فكرنا فيه أو استنيناه... فا ماتزعلي على مبارح لأنه نحنا خلقنا نغلط ونصيب ومبارح عملت الاتنين يايسعد صباحك"
 
هكذا ردت أصالة على انتقاد ابنتها لها!
 
يذكر أن  أصالة قد حازت على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2015 في حفل "الموركس دور" والذي قدمت على مسرحه أغنية "خانات الذكريات". حيث بدا عليها الارتباك فما كان منها إلا أن اعتذرت من الجمهور عند انتهاء الأغنية لأنها لم تقم بعمل بروفة للأغنية وغنتها لايف ثم أعادت غناءها مرة أخرى.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار