الأمير نايف بن ممدوح يقدم المأكولات بنفسه لزبائن مطعمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
الأمير نايف بن ممدوح يقدم المأكولات بنفسه لزبائن مطعمه

شارك الأمير نايف بن ممدوح بن عبد العزيز آل سعود، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، بعض المقاطع المُصوّرة التي توثق لتقديمه بنفسه أشهى المأكولات السعودية التقليدية لزبائن مطعمه.

الأمير نايف يرتدي مئزر الشيف

خلال المقاطع المُصوّرة المتداولة، ارتدي الأمير نايف مئزر الشيف، وانضم لطاقم الطهاة في مطعمه، وبدأ بتقديم الأطباق السعودية التقليدية الشهية، مثل المندي والجريش والكبسة والمطازيز والمرقوق والعريس والعريكة، لزبائن مطعمه.

ظهر الأمير نايف خلال أحد مقاطع الفيديو، وهو يطهو بنفسه الدجاج على الفحم ويشرح لأحد الزبائن سلامة الأغذية في المطعم الذي افتتحه مؤخرًا. يظهر صوت الأمير في الفيديو وهو يقول: "يقول لي الشباب دومًا لماذا أرتدي هذا؟ ولماذا أعمل بنفسي؟ أرد عليهم دومًا: أحب أن أشارك عملي مع فريقي، العمل شرف وليس عيباً، ليس هناك نبي إلا ورعى الغنم.. اشتغل على نفسك".

حظيت المقاطع السابقة على إعجاب وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقال أحد التعليقات: "يقول النبي ﷺ: ما أكل أحد طعامًا خيرًا من أن يأكل من عمل يده، وإن نبي الله داود كان يأكل من عمل يده عليه الصلاة والسلام. وإن شاء الله نأكل من مطعمك سمو الأمير ونكون زبائن دائمين". وقال تعليق آخر: "الله يسعدك ويجزاك بالجنة أنت تشجع الشباب على العمل وكسب الرزق والعمل في جميع المجالات شفناك في المزرعة والمناحل واليوم في المطعم الله يبارك لك في مالك وعيالك وأهلك ويرزقك من واسع فضله".

أيضًا أشار بعض مستخدمي منصة إكس، إلى أن الأمير نايف يسير على خطى والده، الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، المعروف بأعماله الخيرية. فقال أحد التعليقات: "أصيل مثل والده الأمير ممدوح بن عبدالعزيز".

الأمير نايف بن ممدوح بن عبد العزيز آل سعود

الأمير نايف هو نجل الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود، يحمل الأمير نايف درجة البكالوريوس في الدراسات الإسلامية من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، ونال الماجستير في قسم العقيدة. عمل الأمير نايف كرئيس مجلس إدارة مؤسسة الدار المتقدمة للتجارة الدولية، وأيضًا شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة البنادر المتحدة.

‏للأمير نايف بن ممدوح بن عبد العزيز ستة من الأبناء والبنات، وهم: الأمير عبدالله بن نايف آل سعود والأمير عبد الرحمن بن نايف آل سعود والأمير نواف بن نايف آل سعود والأمير منصور بن نايف آل سعود والأميرة فايزة بنت نايف آل سعود والأميرة سلطانة بنت نايف آل سعود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار