نايف حمدان يكشف سر إخفائه زواجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
نايف حمدان يكشف سر إخفاءه زواجه

رد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، نايف حمدان، على سؤال شغل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حول عدم إعلانه عن خطوة زواجه، التي فوجئوا بها.

وجاء رد نايف حمدان، من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كان يسأله فيه أحدهم "لماذا لم تخبر أنك متزوج"، ليجيب مازحًا وبمنتهى الجدية "ما حد سألني".

وكان نايف حمدان قد فاجأ الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة نشرها لمولوده عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل سناب شات، ليثير التساؤلات حول زواجه.

وكان ما أدهش الجمهور ليس نشر نايف حمدان لأول صورة لمولوده، وإنما موعد زواجه، فلم يكن يعلم الجمهور زواج مشهورهم المفضل من الأساس وهو ما أثار حالة من الدهشة بعد نشر صورة لمولوده الجديد.

نايف حمدان يكشف سر إخفائه زواجه

زواج وابن نايف حمدان:

ونشر نايف حمدان صورة لمولوده عبر حسابه على تطبيق سناب شات، ليتصدر بعد تريند موقع البحث جوجل وكذلك تريند تطبيق التغريدات تويتر وسط تساؤلات من متابعيه حول متى تزوج الحكاء الشهير ومشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي.

وعلق نايف على الصورة معبراً عن سعادته البالغة بمولوده الجديد وكتب: "الحمد لله رزقنا الله اليوم مولودنا الأول سميته عمر، حلو عشان إذا خلص التاريخ أحطلك محتوى وأنا أبوك".

بمجرد نشر نايف حمدان لصورة مولوده انهالت التعليقات عليه بالتهئات والمباركات متمنيين له رحلة جديدة سعيدة مع مولوده، فيما تساءل الكثيرون حول متى تزوج نايف حمدان خاصة وأنه لم يعلن قبل أو ينشر أي صورة لزواجه.

 وبينما استغرب البعض حرص مشهور منصات التواصل الاجتماعي على إخفاء زواجه في الوقت الذي يظهر فيه بشكل مستمر على متابعيه بقصص وحكايات على طريقته الطريفة المعهودة، عبر ’آخرون عن سعادتهم وإعجابهم بإبعاده حياته الشخصية عن منصات التواصل الاجتماعي مقارنة بباقي مشاهير السوشيال ميديا.

وطالب البعض نايف حمدان بمشاركتهم تفاصيل أكثر وأن يكون مقطع الفيديو المقبل عن تفاصيل شعوره كأب لأول مرة وكيف سيتعامل مع ابنه.

نايف حمدان:

هو نايف حمدان العتيبي،  واحد من أشهر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، له موهبته في الحكي والسرد والتي حققت له شهرة واسعة وجمعت له آلاف المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتصدر اسم نايف حمدان تطبيق التغريدات تويتر من وقت لآخر بمجرد نشره لقصة من قصصه الجديدة.

نايف حمدان طالب جامعي سعودي الجنسية، يتمتع بأسلوب فيه شيء من خفة الدم والظهور على فطرته، أثناء إلقائه القصص التاريخية التي نسمع عنها وعن أسطوريتها باللهجة العامية، فقرر نايف حمدان اقتطاع هذه القصص من أسلوبها الأكاديمي ومراجعها العلمية الجامدة، ليعيد سردها على المتابع بأسلوب أبسط ولغة مفهومة للعوام، بحيث يتمكن معها المتابع من فهم أحداث القصة دون بذل المجهود الذي يحتاجه أثناء استخلاص أفكارها من تلك المراجع، كما أنه يطلع المتابع بعد نهاية كل قصة، بالمرجع التي أتت منها أحداثها لضمان المصداقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار