الأمير هاري وميغان ماركل يتناولان السوشي في مطعم مع نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الأمير هاري وميغان ماركل يتناولان السوشي في مطعم مع نجوم هوليوود

شوهد الأمير هاري رفقة زوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، وهما يتوجهان إلى أحد المطاعم المتخصصة في تقديم السوشي، وهو مطعم Sushi Bar Montecito الحائز على نجمة ميشلان في سانتا باربرا، رفقة مجموعة من نجوم هوليوود.

ميغان ماركل والأمير هاري

وظهرت ميغان ماركل رفقة الأمير هاري، وهي ترتدي فستانا على شكل بليزر، من قماش الساتان باللون البني وبأكمام متوسطة الطول، بتوقيع دار أزياء Heidi Merrick.

عقصت ميغان ماركل شعرها الطويل الأسود على شكل بوني تيل لأعلى، كما انتعلت في قدميها شبشبا مسطحا بنفس لون الفستان، مع قرطين باللون الذهبي.

الأمير هاري اختار إطلالة كاجوال عبارة عن بنطلون من القماش باللون الأبيض وتي شيرت باللون الأسود وحذاء باللون البيج، وظهر الثنائي معا أثناء دخولهما المطعم وهما يبتسمان بسعادة كبيرة، بعد مرور أسبوع واحد على تتويج الملك تشارلز الثالث.

شاهدوا ميغان ماركل والأمير هاري

تبعا لمعلومات أوردها وقع Page Six، فإن كلاً من النجوم كاميرون دياز وزوجها بنجي مادن وغوينيث بالترو وزوجها المنتج التلفزيوني براد فالتشوك وويتني وولف هيرد، وزوجها وريث النفط في تكساس، مايكل هيرد كانوا قد انضموا إلى مائدة الأمير هاري وميغان ماركل في مطعم السوشي المذكور.

وفقا لمعلومات المطعم عبر الإنترنت، فإنه تحت إدارة الشيف Phillip Frankland Lee"s Omakase، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تحمل الاسم نفسه في 17 طبقا.

تكلفة هذه التجربة في مطعم السوشي هي 165 دولارا للشخص الواحد إذا كان يتناول طعامه من قائمة أوماكاسي الخاصة بهم - ويتعين على رواد المطعم ترك وديعة بقيمة 25 دولارا لتأمين الحجز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار