وفاة الأمير ممدوح بن سعود ونادي النصر ينعيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
وفاة الأمير ممدوح بن سعود ونادي النصر ينعيه

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري، وفاة صاحب السمو الملكي، الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، في بيان رسمي صدر عن المكتب الإعلامي للديوان، مع تفصيل موعد ومكان الجنازة.

وفاة الأمير ممدوح بن سعود

ونعى الديوان الملكي السعودي، الأمير الراحل ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي وافته المنية ظهر اليوم الثلاثاء الجاري.

وجاء في بيان الديوان الملكي السعودي، الذي أعُلن خلاله وفاة الأمير ممدوح آل سعود: "توفي إلى رحمة الله سبحانه وتعالى، صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود".

وكشف البيان عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الأمير الراحل ممدوح بن سعود، موضحاً أن الصلاة على الجثمان ستتم يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير والحادي عشر من شهر شعبان الجاري، بعد صلاة العصر، ومن المقرر أن تقام في مسجد الإمام تركي بن عبد الله في العاصمة السعودية الرياض، واختتم البيان داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة ورضوان الله وفسيح الجنان.

نادي النصر ينعي الأمير ممدوح بن سعود

في سياق متصل، أصدر نادي النصر الرياضي، بياناً رسمياً نعى فيه سمو الأمير الراحل ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وأعربت الإدارة عن خالص التعازي والمواساة للعائلة الملكية في رحيل الفقيد.

وتقدم مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة السيد مسلي آل معمر بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن الأعضاء الذهبيين وكافة جماهير النادي والمنتسبين إليه، بأحر التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، في وفاة الأمير ممدوح بن سعود رئيس النادي سابقاً وعضو الشرف فيه.

وتقدم نادي النصر السعودي أيضاً بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد الراحل من أمراء وأميرات العائلة، وللأسرة المالكة الكريمة، معلنين موعد وصلاة الجنازة غداً الأربعاء في مسجد الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وفاة الأمير ممدوح بن سعود

الأمير الراحل ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، اشتهر منذ سنوات طويلة بعشقه الكبير لنادي النصر الرياضي الذي انضم إلى صفوف فريقه الأول كلاعب في ريعان شبابه، قبل أن يتولى مجموعة من المسؤوليات الإدارية فيه، ثم جدد وفاءه له في النهاية كعضو شرفي داعم للكيان.

ونزل الأمير ممدوح بن سعود إلى أرض ملعب نادي النصر مرتدياً قميصه لمدة ثماني سنوات كاملة، في الفترة من 1968 وحتى 1976، وخلال هذه الفترة استطاع الأمير الراحل تحقيق العديد من البطولات والانتصارات لناديه المفضل من بينها حصوله على كأس الملك والدوري، وبعد اعتزاله كرة القدم تولى منصب مدير الكرة بالنادي لعدة دورات.

صورة نادرة الأمير ممدوح بن سعود بقميص نادي النصر

لم يمنع الأمير ممدوح بن سعود آل سعود من استمراريته في الظهور بالوسط الرياضي خلال السنوات الأخيرة، سوى رحلته المؤسفة مع المرض، قبل أن يعلن الديوان الملكي السعودي وفاته  اليوم الثلاثاء عن عمر 79 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار