الأمير وليام يعلق على خسارة منتخب إنجلترا في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
الأمير وليام يعلق على خسارة منتخب إنجلترا في كأس العالم

علق الأمير وليام، ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز على خسارة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الفرنسي قبل أيام في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليا.

الأمير وليام يقدم رسالة مواساة لمنتخب إنجلترا

ووجه الأمير وليام رسالة مواساة للفريق الإنجليزي بعد هزيمته من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعبر الأمير وليام عن شعوره بالفخر بالأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الإنجليزي في البطولة، مقدماً المواساة إلى قائد الفريق هاري كين بعد إهداره ضربة جزاء كان يمكن أن تغير من نتيجة المباراة، معلقاً: "غاريث وهاري وكل أعضاء فريق المنتخب الإنجليزي، قلوبنا تتمزق من أجلكم، لقد قدمتم الكثير في هذه البطولة وجميعنا فخورن بكم، لذلك ابقوا رؤوسكم عاليا، وإلى البطولة القادمة، وليام".

وغاب الأمير وليام، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن حضور مباراة المنتخب الإنجليزي في دور ربع النهائي من بطولة العالم، كما لم يحضر أي مباراة من مباريات المنتخب في البطولة مبرراً ذلك  بجدول أعماله الشتوي المزدحم.

وأكد الأمير وليام أنه تابع مباراة المنتخب الإنجليزي ونظيره الويلزي المؤهلة لدور الـ 16 والتي انتهت بهزيمة ويلز.

وعلق الأمير وليام بعد المباراة عبر حسابه الرسمي على تويتر مقدماً رسالة مواساة وتشجيع للمنتخب الويلزي، تحدث فيها عن فخره بالمنتخب الويلزي لوصوله إلى بطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ عام ١٩٥٨، وحثهم على التركيز على بطولة أوروبا لكرة القدم لعام ٢٠٢٤، ونشر التغريدة باللغتين الإنجليزية والويلزية.

هزيمة المنتخب الإنجليزي والخروج من كأس العالم

يذكر أن الصحف البريطانية أبدت حسرتها عبر الأغلفة الرئيسية بعد توديع منتخب إنجلترا كأس العالم في الدور ربع النهائي عقب خسارته بنتيجة 1-2 أمام فريق الديوك على ستاد "البيت" مساء السبت في آخر مباريات الدور ربع النهائي من المونديال المقام على الأراضي القطرية.

وتعد هذه هي الهزيمة الأولى لمنتخب إنجلترا على يد فرنسا في كأس العالم، بعد أن تغلب فريق الأسود في المباراتين السابقتين 2-0 في 1966، و3-1 في 1982.وخرج منتخب إنجلترا للمرة السابعة من أصل آخر 8 مباريات إقصائية في كأس العالم أمام منتخبات أوروبية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار