وزير الرياضة السعودي يدعم لاعب المنتخب بعد الخسارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
وزير الرياضة السعودي يدعم لاعب المنتخب بعد الخسارة

حرص وزير الرياضة السعودي، عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعم لاعب المنتخب عبد الإله المالكي بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب الأخضر أمام نظيره البولندي بهدفين دون مقابل.

وزير الرياضة السعودي يدعم لاعباً بعد الهزيمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه وزير الرياضة السعودي في غرفة تبديل الملابس بعد الانتهاء من المباراة يحاول دعم لاعب السعودية عبد الإله المالكي.

وجلس وزير الرياضة السعودي أمام اللاعب واضعاً يده على رأسه في محاولة لتخفيف الشعور بالحزن بعد الهزيمة أمام بولندا ووضع المنتخب في موقف حرج في دور المجموعات خاصة بعد أن أصبح من الممكن مغادرته لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ووجه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رسالة تشجيع وتحفيز لنجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ولاعب خط الوسط عبدالإله المالكي .

وبعد نهاية المباراة بين السعودية وبولندا ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2022، وجه له رسالة في غرفة تبديل الملابس قائلاً: "ارفع رأسك يا بطل".

وكان المالكي قد ارتكب هفوة دفاعية استخلص ليفاندوفسكي الكرة على إثرها على حدود منطقة الجزاء ثم سددها في الشباك معلنا تقدم بولندا 2 / صفر عند الدقيقة 89.

ووجه وزير الراضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر للجمهور السعودي، متمنياً أن تكون المباراة القادمة للمنتخب تحمل حظاً أفضل، قائلاً: ""جمهورنا الغالي شكرًا لدعمكم ووجودكم وتشجيعكم ما قصرتوا وموعدنا الأربعاء بإذن الله".

الجمهور يشيد بوزير الرياضة السعودي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما قام به وزير الرياضة السعودي مع لاعب المنتخب وأشادوا بتصرفه ومحاولة تخفيف حزنه خاصة بعد شعوره بكونه المتسبب في الهزيمة، وجاءت بعض التعليقات: "هادي هي الرياضة هناك ربح وهناك خسارة وعلى الجمهور ان يقدر مجهودات اللاعبين والنتيجة كيفما كانت".

وانقسم النشطاء في آرائهم إذ ألقى البعض اللوم في خسارة منتخب السعودية على البليهي الذي مرر كرة عرضية للمالكي ووضعه في موقف صعب أمام المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي تمكن من خطف الكرة وتسجيلها بمرمى السعودية بالدقيقة الـ82 من عمر المباراة، وعلى صعيد آخر ذهب نشطاء إلى تحميل المالكي الخطأ بهذه الكرة لعدم تمكنه من الحفاظ عليها أو تمريرها.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر من المنتخب البولندي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات المونديال في نسخته الثانية والعشرين.

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني تغلب على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد، في مواجهتهما على أرض استاد لوسيل، مساء السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.