الأمير ويليام يتصدر قائمة الرجال الصّلع الأكثر جاذبية لعام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
الأمير ويليام يتصدر قائمة الرجال الصّلع الأكثر جاذبية لعام 2023

تصدّر الأمير ويليام، أمير ويلز، قائمة الرجال الصُّلع الأكثر جاذبيةَ لعام 2023، وفق دراسة أجرتها وكالة التسويق Reboot، بالاعتماد على مؤشرات محرك البحث غوغل.

الأمير ويليام الرجل الأصلع الأكثر جاذبية

اعتمدت الدراسة في تصنيفها للرجال الصُّلع الأكثر جاذبيةَ لعام 2023 على الصفات الجسدية كطول القامة، ومدى لمعان فروة الرأس، ونبرة الصوت، بالإضافة إلى صافي الثروة المالية.

وفقاً للمعايير السابقة، حصد الأمير ويليام لقب "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية"، بمجموع نقاط بلغ 9.88 من أصل 10. ليتفوق بهذا على نجمَي أفلام الأكشن فان ديزل، وجيسون ستاثام. حيث جاء ديزل في المرتبة الثانية بينكا سجل ستاثام المرتبة الثالثة. احتل المركز الرابع الممثل الأمريكي صامويل إل جاكسون. وجاء مؤسس أمازون الملياردير جيف بيزوس في المركز الخامس.

الأمير ويليام

الأمير ويليام يكشف عن رموزه التعبيرية المفضلة

سابقاً، وخلال لقاء إذاعي، كشف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عن الرموز التعبيرية/ الإيموجي، المفضلة لديهما. وذلك خلال مقابلة مع مقدمي البرنامج الإذاعي  Going Home.

حينها، أجاب الأمير ويليام، البالغ من العمر 41 عاماً، عن سؤال حول الرمز التعبيري المفضل لديه. أجاب ويليام ضاحكاً بالقول إنه عليه أن يفكر في خيار مناسب للعائلة، أو خيار ناضج؛ لأن إجابته الأولية لن تكون مناسبة. تابع الأمير ويليام قائلاً إن رمزه المفضل هو الوجه الذي تظهر إحدى عينيه منخفضة، بينما الأخرى مرتفعة، وفمه غير متساوٍ، أو الرمز المجنون، على حد قوله.

أما أميرة ويلز فقد أجابت عن هذا السؤال قائلة إنها تستخدم أكثر من رمز بشكل دائم، وأضافت قائلة: "أرجح أن تكون رموزي المُفضلة هي رمز القلب التعبيري، يليه الوجه الباكي، وكذلك الوجه الذي يضحك كثيراً عندما تسوء الأمور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار