مسلسل أميرة بلا تاج يتصدر قائمة المشاهدات فما قصته؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
مسلسل أميرة بلا تاج يتصدر قائمة المشاهدات فما قصته؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً اسم مسلسل أميرة بلا تاج وبحثوا عن موعد عرض المسلسل التركي الجديد على القنوات الفضائية بعدما تم عرض الحلقة الأولى أمس.

قصة مسلسل أميرة بلا تاج

يحكي مسلسل أميرة بلا تاج قصة فتاة عادية لها أحلام الأميرات لكنها تعيش مثل الخدم، وبطلة المسلسل هي فتاة تدعى ما سال وتجسد شخصيتها الممثلة التركية إليف كورتاران، وهي فتاة نشأت مع حكايات والدتها سيرين الخيالية وتجسد شخصيتها الممثلة فريد تشيتين والتي تصاب بأزمة قلبية وتنقل للمستشفى وتترك ابنتها ما سال في وسط عالم واقعي وشرير يحول الفتاة إلى شريرة وشرسة مثله.

ويظهر بعد ذلك في حياة الطفلة ماسال معلم مثالي وهو أول شخص تتلقى منه الدعم والمعلم يدعى إيفجين،  ويجسد شخصيته الممثل إسماعيل حجي أوغلو وبعد ظهوره في حياة ماسال تنقلب رأسا على عقب مع مرور الوقت.

ويساعد المعلم إيفجين الطفلة ماسال للتخلص من مأساتها ويحاول مساندتها ومساعدتها وتدور بينهم الكثير من الحوارات الفلسفية في إطار درامي اجتماعي مشوق.

ويشارك في المسلسل التركي أميرة بلا تاج عدد من الممثلين الأتراك مثل إسماعيل حجي أوغلو، سمية أيدوغان، تولغا تسكين، سيدا أكمان، فريدة شيتين، ميرفي شأن، والمسلسل من كتابة وتأليف بينار بولوت وأونور كورالب وهم كتاب مسلسل الطبيب المعجزة والذي اقتبسوا قصته من الكتاب الأمريكي The good doctor، من إخراج فولكان مسكين وهو مخرج مسلسل كل ما يخص الزواج.

مسلسل أميرة بلا تاج

وحاز مسلسل أميرة بلا تاج على تفاعل كبير بين المشاهدين في الوطن العربي وحصل على نسب مشاهدة عالية، وأشاد المشاهدون بقصة المسلسل بعد عرض الحلقة الأولى من أمس.

وجاءت التعليقات على الحلقة الأولى كلها مشيدة بأداء إسماعيل حاجي والطفلة الصغيرة حيث قدما أداء مميزاً في الحلقة الأولى من المسلسل وتوقع المشاهدون أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بسبب قصته المشوقة والمختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار