محمد عبده يفاجئ أحد المعجبات برد عفوي بعد صراخها الهستيري

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021

تصدر اسم الفنان السعودي محمد عبده شبكات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو من كواليس حفله الذي أحياه ضمن موسم حفلات الرياض الغنائي.

محمد عبده يصافح أحد المعجبات صرخت بشكل هستيري

وخلال الفيديو ظهر محمد عبده أثناء صعوده على المسرح ليفاجئ بفتاة تصرخ قائلة :" أبو نوره السلام عليكم تكفى سلم علي يأبو نورة"، ليقترب منها ويصافحها وبعد ذلك بدأت الفتاة بالصراخ بصوت عالٍ فرحا بمصافحة الفنان لها.

وهذه هي المرة الثانية التي يتصدر فيها اسم الفنان محمد عبده مواقع التواصل خلال أيام بعد أن تحول إلى تريند بسبب خبر حزين تداوله بعض الأشخاص حول وفاته.

ومنذ نشر الخبر تضاربت الأنباء حول صحة الفنان السعودي محمد عبده وهو ما أثار قلق محبيه في العالم العربي والخليج.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تصدر تريند حمل عبارة وفاة محمد عبده بعد انتشار الشائعات ووصل عدد تلك التغريدات إلى أكثر من 15 ألف تغريدة في خلال ساعات قليلة.

ونقلاً عن مصدر مقرب من الفنان أكد أن محمد عبده يتواجد في منزله ومع عائلته بصحة جيدة جداً ولا يعاني من مشكل صحية، خاصة وسط سعادته بالأصداء التي حصلت عليها أغنيته الجديدة "مستعجلة" التي طرحها قبل أيام من انتشار خبر وفاته اليوم.

وفي هذا الاطار نفسه، أكد الإعلامي عبدالرحمن الناصر ان محمد عبده بخير حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "حسبي الله على من صدر الإشاعة وروجها ..فنان العرب بخير وسلامة، عسى الله يخليه لنفسه وللوطن."

وقد أعرب العديد من النشطاء عن استيائهم الكبير من اتشار مثل هذه الشائعات، باعتبارهم أنها سلبية وجارحة وتؤثر في نفوس محبي صاحب الخبر وذويه وعائلته.

موسم حفلات الرياض

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وحضر مئات السعوديين مساء الخميس، حفلة موسيقية في الرياض، في أول أمسية غنائية من نوعها في العاصمة التواقة للانفتاح والتغيير منذ بدء انتشار فيروس كورونا في المملكة في بداية العام الماضي.

أواخر مايو/أيار، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونياً فقط لجميع الفعاليات.