الأميرة لالة نهيلة شقيقة الملك محمد السادس ترزق بمولودتها الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
الأميرة لالة نهيلة شقيقة الملك محمد السادس ترزق بمولودتها الثانية

عادت الفرحة من جديد في جميع أرجاء القصر الملكي في المغرب، حيث أعلنت الأميرة لالة نهيلة حفيدة الملك الراحل الحسن الثاني وابنة الأميرة لالة أسماء ولادة ابنتها الثانية.

أخت ملك المغرب ترزق بمولدتها الثانية

شاركت الأميرة لالة نهيلة حفيدة الملك الراحل الحسن الثاني وابنة الأميرة لالة أسماء بابنتها الثانية، فرحة ولادتها بابنتها الثانية والتي أطلقت عليها اسم "لالة مرجانة".

حيث ظهرت الأميرة لالة نهيلة بوشنتوف، في أحدث ظهور لها وهي تحمل مولودتها لالة مرجانة، بينما ترتدي قفطانا مغربيا باللون الوردي وهو نفس اللون الذي ألبسته لمولودتها الجديدة، وهي أصفر أحفاد الملك الراحل الحسن الثاني.

الأميرة لالة نهيلة شقيقة الملك محمد السادس ترزق بمولودتها الثانية

الأمير لآلة نهيلة ترزق بأول أبنائها

فهذه المولودة الثانية، حيث رزقت الأميرة لالة نهيلة حفيدة الملك الراحل الحسن الثاني وابنة الأميرة لالة أسماء، بابنتها الأولى والتي أسمتها لآلة ميساء.

حيث تعتبر الأميرة لالة نهيلة الابنة الثانية للأميرة لالة أسماء، بعد أخيها مولاي اليزيد، حيث كان جدها الراحل الملك الراحل الحسن الثاني، هو من اختار اسمها.

زواج الأميرة لالة نهيلة من الشاب على الحاجي

والجدير بالذكر أن الأميرة لالة نهيلة قد عقد من قبل قرانها والذي تم في شهر فبراير عام 2021 على الشاب علي الحجي، وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلنت أنه بمباركة من جلالة الملك محمد السادس، تم حفل عقد قران المصونة للا نهيلة بوشنتوف، كريمة الأميرة للا أسماء، بالشاب علي الحاجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار