سونغول أودان ترزق بمولودتها الأولى وتختار لها هذا الاسم

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
سونغول أودان ترزق بمولودتها الأولى وتختار لها هذا الاسم

رُزقت النجمة التركية سونغول أودان بطفلتها الأولى، من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي بعد بلوغها الـ44 عاماً من العمر، وذلك بعد أشهر من إعلان خبر حملها في أغسطس الماضي.

سونغول أودان ترزق بطفلتها الأولى

ووفقاً للمواقع التركية فإن سونغول أودان قد اختارت لطفلتها الأولى اسماً تركياً وهو سون لارين، وأكدت التقارير أن الطفلة ووالدتها النجمة الشهيرة في حالة صحية جيدة منذ الولادة.

ولم تكشف التقارير حتى الآن موعد مغادرة سونغول أودان وطفلتها المستشفى وعودتهما سالمتين إلى المنزل، إلا أنه من المتوقع أن تعود الفنانة التركية إلى بيتها في غضون أيام قليلة.

وغابت سونغول أودان عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من أسبوعين، حيث لم يشهد حسابها على موقع إنستغرام أي تفاعل منذ أيام، ولا تزال صورة ابنتها طي الكتمان حتى الآن.

ولادة سونغول أودان ابنة سونغول أودان

حمل سونغول أودان

أعلنت سونغول أودان خبر حملها في شهر أغسطس الماضي، وذلك من خلال إحدى الصحف التركية، وتحدثت عن سعادتها البالغة بالخبر، موضحة أنها سعيدة للغاية بتجربة مشاعر الأمومة للمرة الأولى لها، حيث رُزقت بالحمل الأول بعد زواج دام لمدة 3 سنوات.

واجهت سونغول أودان بعض المشاكل أثناء فترة الحمل، حيث اختفت عن متابعيها لمدة 5 أشهر كاملة، لم تشاركهم فيها بصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ليتساءل المتابعون عن سر اختفائها، لتوضح بدورها في منشور أطلعت فيه الجمهور على آلامها، لافتة إلى أنها تعاني من صعوبة في الحركة بسبب الحمل.

وظهرت سونغول أثناء حملها في لقاء صحفي لإحدى الصحف التركية وأكدت على أنها عاشت الفترة الأكثر إثارة للاهتمام في حياتها وهي فترة الحمل لمدة 9 أشهر، مشيرة إلى أنها لم تفكر مطلقاً في الحمل وصعوباته على الرغم من مشاهدتها لصديقاتها وهن حوامل إلا أنها لم تكن تعرف مشاعر الحمل وصعوبته إلا من خلال التجربة الفعلية التي عاشتها بنفسها.

جدير بالذكر أن الفنانة التركية سونغول أودان كانت قد تزوجت في عام 2020 من رجل الأعمال أرمان بيتشاكجي، وتعيش في سعادة وهدوء مع زوجها بعيداً عن أضواء الصحافة والظهور كثيراً، حتى على مواقع التواصل الاجتماعي فهي قليلة الظهور.

وكانت الفنانة سونغول قد اشتهرت في الوطن العربي من خلال مسلسلها نور والذي حمل نفس اسم شخصيتها في العمل، والذي عُرض بدبلجة عربية منذ 14 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار