أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يُرزق بمولودته الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يُرزق بمولودته الأولى

أعلن نجم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، أمير عموري عن استقباله مولودته الأولى، وسط حالة من الذهول بين متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث نشر صورة له مع الطفلة الصغيرة.

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يعلن عن استقباله مولوداً جديداً

شارك أمير عموري نجم برنامج ذا فويس كيدز والذي أصبح عمره 22 عاماً، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستقرام"، وهو يحمل طفلة صغيرة، وكتب معلقاً عليها:" اللهم صل على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي".

حيث فاجئ أمير المتابعين باستقباله مولودته وهو بهذا العمر الصغير وبدأت التعليقات بالتهاني، حيث كتب أحدهم : "أول شي ما شاء الله ألف مبروك تتربى بعزكم، تاني شي والله انا أكبر منك حاجي تفتح جروحات"، بينما علق الآخر: "مبروك وتتربى في عزك بس أنت كنت أصغر مني وبشجعك في البرنامج".

وكتب أخر معلقا: "أمتي كبرت وخلفت"، بينما كتبت أخرى مهنئة له: "ألف مبروك تتربى بعزكم. بس بدي أعرف إنت كم عمرك؟ انا كنت أكبر منك والله".

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يُرزق بمولودته الأولى

زفاف أمير عموري متسابق ذا فويس كيدز

وفي نوفمبر عام 2022 احتفل النجم أمير عموري بزفافه، حيث شارك متابعوه ومحبوه صور عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، ظهر فيها برفقة عروسه، والتي أخفي أمير وجهها، فظهرت وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وتعطي ظهرها للكاميرا.

وكتب أمير معلقا على صور الزفاف: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. ما في مبروك يا حبايبي".، حيث تصدر خبر زفافه تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال خلال تصريحاته الصحفية: "تصدّري الترند عبر منصات التواصل بخبر زفافي، أسعدني للغاية ولم أكن أتوقعه إطلاقا، بل فوجئت بكل هذا التفاعل، ولمست بشكل عام محبة الجمهور لي".

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يُرزق بمولودته الأولى

مشاركة أمير عموري في برنامج ذا فويس كيدز

حيث شارك أمير عموري في برنامج المواهب The voice kids بنسخته في عام 2016، ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما وهو من مواليد مدينة إدلب السورية، ووقع اختياره على فريق النجم تامر حسني، ليصل أمير خلال البرنامج إلى المرحلة النهائية من المسابقة، حيث حظي بشهرة كبيرة بسبب خفة دمه وصوته القوي.

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يُرزق بمولودته الأولى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار