الإعلامية أميرة العباس تناقش سواقة المرأة في برنامج "بناتيوب"

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الإعلامية أميرة العباس تناقش سواقة المرأة في برنامج "بناتيوب"
 
تقدم الإعلامية أميرة العباس حلقات ساخرة تناقش كل ما يهم المجتمع والمرأة تحت عنوان "بناتيوب" . وفي أحدث حلقاتها تحدثت أميرة عن سواقة المرأة –وسط عدة موضوعات أخرى - وهو الموضوع الذي طال الحديث عنه في المجتمع السعودي.
 
وتناولت الإعلامية الموضوع بطريقتها الساخرة الفكاهية المعهودة. حيث أوضحت أن المرأة السعودية لا تريد أن تقود السيارة وذلك لعدة أسباب منها خوفها من العديد من الأشياء منها أفلام الرعب والأكشن ومنها الحشرات وقد وضحت ذلك بالعديد من المقاطع الساخرة والأخبار الطريفة.
كما أوضحت بجانب من الطرافة أيضاً، أن المرأة السعودية والتي تهتم بمظرها جدا قد يجعل ذلك منها سبباً في تعطيل المرور في الشوارع لتنظر في المرأة مثلاً. كما عرضت فيديو طريف يوضح فتاة تعطل المرور لتقوم بالتوقف لمشاهدة مشاجرة بالشارع بل وتقوم بتصويرها وإرسالها لصديقاتها وإلقاء التحية عليهم في الشارع!
 
وقد أستضافت الإعلامية في نهاية الحلقة الشاعر "سعيد بن مانع" ليقدم قصيدة ٲكثر من رائعة حول الموضوع والتي يحمل مضمونها أن المرأة السعودية معززة ومكرمة كالأميرة وأن تطلب أن تسوق بنفسها فهذا تواضع جمّ منها حيث أن الرجل الشرقي السعودي الذي يتميز بالغيرة وليس كالغربي – على حد قوله -  يجب أن يكون كفيل هو بالسواقة عنها لراحتها.
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار