اعتراف صادم للإعلامي محمد التوم يخص ما يفعله مع النجوم بكواليس برنامجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
الإعلامي محمد التوم يصدم الجمهور بما يفعله مع النجوم في كواليس برنامجه

صدم الإعلامي السعودي محمد التوم الجمهور باعترافه المثير عما يحدث مع النجوم في كواليس برنامجه قبل بدء التصوير، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات.

محمد التوم سناب شات

فاجأ الإعلامي محمد التوم متابعيه على سناب شات باعترافه الصادم، بأن كل ما كان يجرى في برنامجه 90 % منه مفبرك وغير صحيح بالمرة، مشيراً إلى أن الكثيرين كانوا يستغربون من حدة تعامله مع النجوم، ولكن الحقيقة أن كل ما كان يدار في الحلقة متفق عليه مع الضيف.

وأضاف محمد التوم أن بعض النجوم كانوا يقولون له في الكواليس أخباراً وأسراراً حصرية، فكان يدعي خلال الحلقة بأنه استطاع الوصول إلى هذه المعلومة، في حين أنه متفق معهم على الأمر.


وأشار محمد التوم إلى أنه ينوي عرض حلقة من خلف الكواليس، يكشف من خلالها الكثير من الأسرار التي سوف تصدم الجمهور عن حلقاته السابقة، مضيفاً أن الناس أخذت عليه انطباع أنه شخص يكشف الخبايا ويدخل في خصوصيات الضيف، وهذا أمر خاطئ عنه وليس صحيح بالمرة.

وكتب محمد التوم تعليقاً على مقطع الفيديو الذي تحدث فيه بصراحة مع متابعيه قائلاً: "اقسم بالله العظيم في اتفاقات مع الضيوف بحلقاتي".

وختم محمد التوم حديثه بأنه رجل جيد وليس كما يظهر على الشاشة، أنه يكشف أسراراً وخصوصيات الناس، لهذا فهو سوف يعرض حلقات عما يدار خلف الكواليس ولكن بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا التي تجتاح البلاد.

يذكر أن برنامج محمد التوم الذي حمل اسم "مع التوم"، عرف بأسئلته الصريحة والجريئة، والذي كان يدخل بسببها مع ضيوفه كثيراً في مشادات كلامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار