فوز العتيبي تتهم الإعلام بالتحريض ضد المرأة السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
فوز العتيبي تتهم الإعلام بالتحريض ضد المرأة السعودية

اتهمت فوز العتيبي الإعلام بالتحريض ضد المرأة السعودية وطالبت بضرورة وضع قانون لحماية المرأة من هذه الأمور معتبرة أن مثل هذه الأمور تسببت في انقطاع أرزاق كثير من الفتيات.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو أثارت به الجدل بعد حديثها عن حق المرأة السعودية في الحريات وتحدثها بطريقة هجومية، خاصة بعد هجومها على النجمتين ميريام فارس وهيفاء وهبي مقارنة مدى استقبال الجمهور لجرأتهم واستقبالهم لتصرفات المشهورات السعوديات.

فوز العتيبي تدافع عن المرأة السعودية

وقالت فوز العتيبي: "مشكلة هذه الفئة محركها الحسد، ما تشبع من إنها تحرض على مشاهير السعودية أنا تعرضت لحملة تحريض كبيرة، ناس بتسوي الهوايل دائما يكتبون تعليقات كأنها مسوية شيء طبيعي إنما أنا كل شوية فيديوهات فوز مع زوجها كأن أنا اللي غير طبيعية".

وكتبت فوز العتيبي في تعليقها على الفيديو كلمات انتقدت بها ما أسمته تحريض الإعلام على المشهورات السعوديات قالت: "ملاحظين إنهم كانوا يسبوني ويحاولون يحسسني بالعار ويحرضن علي حتى وأنا مع زوجي حلالي بس علشان أنا سعودية! يرغبون أن أستحي حتى من الحب الحلال وأختفي وغيري تظهر مع آخر بدون زواج ويتباهوا بها ويلاحقونها ويصممن عليها مقاطع، نفسي أفهم إيه مشكلتهم مع السعوديات".

وأضافت في تعليق آخر  على مقطع فيديو متدال: "إيش بعد هذا الناس تتكلم  عنه بعد فيه عنصرية ثانية تمارس علينا غير القذف والسب والتنمر في شي المفروض ناخده وانسلب منا عن إيش بالله الناس تتكلم فهموني".

وطالبت فوز العتيبي بقوانين لحماية المرأة السعودية من التحريض ضدها قائلة: "لازم قوانين تحفظ حقوق الجميع فيه بنات حياتهم تعطلت وانقطع مصدر رزقهم بدن سبب عشانها بنت قبيلة تدرون إيش يعني تعطلت أرزاقهم اللي ربنا سخرها لهم! يرغبون أن يأخذونه منهم وغيرهم حياته ماشية حتى لو نفس الستايل وأكثر جرأة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار