الاختيار 3 الحلقة 15 تشهد ظهور أيتن عامر وتكشف مفاجآت جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
الاختيار 3 الحلقة 15 تشهد ظهور أيتن عامر وتكشف مفاجآت جديدة

شهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15، العديد من المفاجآت التي تناولتها الحلقة الخامسة عشرة من المسلسل، حول محاولات قيادات جماعة الإخوان المسلمين، استعادة السيطرة على الأوضاع المصرية في الفترة الأخيرة لوجودهم، كما ظهرت الفنانة أيتن عامر للمرة الأولى في الأحداث.

ظهور أيتن عامر في الاختيار 3 حلقة 15

ظهرت الفنانة أيتن عامر للمرة الأولى خلال أحداث الاختيار 3 الحلقة 151م وتجسد أيتن شخصية زوجة العميد يسري -محمد رياض- والتي تذهب مع زوجها في زيارة للضابط زكريا يونس، ويتحدث الجميع عن تفاصيل العصيان المدني الذي أعلنه بعض العاملين في قطاعات مختلفة اعتراضا على سياسات الرئيس المعزول محمد مرسي في ذلك الوقت.

الاختيار 3 الحلقة 15 تشهد ظهور أيتن عامر وتكشف مفاجآت جديدة

ويتحدث زوج أيتن عامر في الاختيار عن الغرفة السرية في قصر عابدين، ويقول إنه قد وردت أخبار من رئاسة الجمهورية، تكشف تجهيز مكان في قصر عابدين، للحصول على قاعدة بيانات الجوازات والمرور، والتي سيخرج منها وصلة مباشرة وسرية إلى مكتب الإرشاد، وبذلك تنكشف بيانات المواطنين للجماعة.

مواجهة السيسي والشاطر في مكتب اللواء حجازي

تشهد الحلقة 15 من مسلسل الاختيار 3، زيارة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، إلى مكتب اللواء محمود إبراهيم حجازي مدير المخابرات الحربية، لمحاولة استقطابه إلى جانب الجماعة ومعرفة موقف القوات المسلحة من الجماعة في هذه الفترة العصيبة.

يفاجأ خيرت الشاطر -خالد الصاوي- بالفريق أول عبد الفتاح السيسي والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، متواجداً في مكتب حجازي بدلا منه، ليصدمه قائلا: "إيه الفرصة الجميلة دي" ليرد الشاطر: "والله قولت أمُر على سيادة اللواء حجازي أسلم عليه وأحتسي معه القهوة، أصله معرفة قديمة ليس أكثر".

ينادي الفريق عبد الفتاح السيسي على اللواء حجازي ليسلم على ضيفه، وبعد السلام يعرض عليه أن يتناولا الغداء معاً بطريقة ساخرة: "نرسل في إحضار الغداء، صحيح؟" ليرد خيرت الشاطر قائلا: "خيرك سابق".

ينصرف خيرت الشاطر وينظر السيسي إلى حجازي في نظرة متبادلة ومفهومة ويقول: "فاكرينا تلامذة".

الاختيار 3 الحلقة 15 تشهد ظهور أيتن عامر وتكشف مفاجآت جديدة

سفر أحمد عز إلى العريش

يسافر الضابط مروان العدوي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز إلى العريش، ليتمكن من الوصول إلى إرهابي يدعى أبو القاسم المها.

يحاول مروان الإيقاع بالإرهابي أبو القاسم المها الذي يعمل في سيناء على تكوين خلايا نائمة وتخزين الأسلحة، عقب عودته من أفغانستان والعراق، ضمن تواجده في حركات إرهابية وتفجيرية.

الفرصة الأخيرة من أحمد السقا

عرض ضابط المخابرات مصطفى خليفة -أحمد السقا- الفرصة الأخيرة للحياة، على زوجة أحد التكفيريين، ويدعى أسامة، حيث كانت تساعد زوجها وتمده بفلاشات وغيره من الإمدادات اللازمة لعمله بعد هربها من منزل أهلها وزواجها منه.

وقرر خليفة أن يُرجعها لأهلها إلا أنها رفضت مؤكدة أنهم سيقتلونها، ليقرر الضابط أن يمنحها فرصة أخيرة لعيش حياة جديدة بعيدة عن عدوان أهلها وزوجها، بأن تتعاون معهم على أساس أنها جهة موثوقة لأصدقاء زوجها.

مسلسل الاختيار 3:

مسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الاختيار 3 يروي أحداثا حقيقية، يقدم فيها صناع العمل في شكل درامي، ما شهدته الأحداث السياسية في مصر على مدار السنوات الماضية، وتحديدا في الفترة من 30 يونيو/حزيران 2013، وكواليس انتقال السلطة في تلك الفترة، وحتى اليوم.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ خلال شهر رمضان الجاري، ضمن موسم عرض مسلسلات رمضان 2022، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار