آيتن عامر تكشف سراً عن بيومي فؤاد وتصفه بعمدة الكوميديا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
آيتن عامر تكشف سراً عن بيومي فؤاد وتصفه بعمدة الكوميديا

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن سر عن الفنان بيومي فؤاد، مشيرة إلى أنها تحب العمل مه بشدة وتطلق عليه اسم "بيمبو"، ووصفته بعمدة الكوميديا في مصر في هذا الوقت.

آيتن عامر تشيد ببيومي فؤاد وتكشف سراً عنه

وأوضحت أيتن عامر خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج سينماتك، أن بيومي فؤاد يتمتع بالعديد من الصفات الجميلة مشددة على حبها له، معلقة: "بيومي راجل جميل جداً".

ولفتت أيتن عامر خلال حوارها إلى الإعلامي إيلي نخلة، إلى أن فيلمها القادم "عنب" سيكون بمشاركة بيومي فؤاد الذي اجتمعت معه من قبل في فيلم مندوب مبيعات، وكشفت عن بعض من كواليس تصويره.

وأشادت أيتن عامر بطريقة تعامل بيومي فؤاد في الكواليس، قائلة:" رجل جميل وبساعد كل اللي حواليه و مش أناني .. لو فيه ايفيه مش ينفع يقولوا يقول لحد تاني يقولوا".

وحول قصة فيلم عنب الذي تعكف على تصويره حالياً، قالت: "الفيلم عن اثنين يفاجئون يوماً بمجرد استيقاظهم بوقوعهم في مشكلة كبيرة، وأشخاص تستمر في مطاردتهم وآخرون يريدون مقتلهم وهم لا يعرفون السبب وراء كل هذا، ولا يستطيعوا تذكر الليلة التي تسببت في كل هذه الفوضى، ويحاولوا اللحاق ببعض الخيوط لحل تلك المشكلة التي وقعوا فيها".

وأوضحت أنها لن تقدم أي أعمال درامية خلال موسم دراما رمضان 2024 بسبب عدم وجود عمل مناسب عرض عليها، لذا قررت التركيز في السينما هذا الوقت.

وحول سبب لجؤها إلى الكوميديا، أوضحت أنها شعرت بأن الجمهور في الوقت الحالي يميل لهذا الأمر، وكل الأفلام التي حققت إيرادات الفترة الأخيرة كانت أعمال كوميدية، قائلة: "الناس بتدور دلوقتي على أي حاجة تبسطها، وأي حاجة تضحكها".

وأضافت أن الفن يحمل جزءاً من هذه الرسالة وهو تغير شعور الناس إلى الأفضل، قائلة: "معظم الأعمال التي يتم إنتاجها حالياً كوميدية، وهذا هو ما يحتاجه سوق السينما، نحن نعيش في ضغط وكوارث طبيعية، الفن إلى حد ما ممكن بيبقى بشارك ولو بجزء بسيط إنه يغير موود الناس".

وكانت آيتن عامر شاركت في رمضان 2023 مع الفنان أكرم حسني في بطولة مسلسل مكتوب عليا.

بيومي فؤاد يعود إلى السوشيال ميديا

يذكر أن بيومي فؤاد أعاد فتح صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، بعد أن أغلقها لأكثر من أسبوع لتعرضه إلى الهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا على خلفية تصريحاته عن الفنان محمد سلام وقراره الاعتذار عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض 2023.

وخلال يوم واحد من تصريحات بيومي فؤاد، خسرت صفحته الرسمية على فيسبوك مليون متابع، فضلاً عن التعليقات والانتقادات ما دفعه لإغلاقها في النهاية للتخفيف من حدة الأمر.

وبدأت القصة بعد أن هاجم بيومي فؤاد محمد سلام في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في موسم الرياض نهاية أكتوبر الماضي، قائلاً: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا تحترمنا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أن أخرج أتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري. أنا بشرف بلدي".

انتقادات بيومي فؤاد، حملت اعتراضاً على ما قاله محمد سلام بسبب عدم قدرته على تقديم الكوميدية في ظل ما يتعرض له أهالي غزة من قصف مستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي، بسبب سوء حالته النفسية لمشاهدة ما يحدث، وهو ما رد عليه بيومي فؤاد قائلاً: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار