البنطال العريض : من القطع الأساسية الواجب توفرها في خزانتك لموسم 2018

للباحثات عن المظهر الأنيق المواكب للموضة دون الاستغناء عن الراحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 29 أبريل 2018
بنطال بقصة ساق عريضة لون أبيض و أسود مخطط مع جاكيت جلد لون بوب

موضة البناطيل ذات قصة الساق الواسعة (العريضة)  تستمر وبقوة لعام 2018  المستمدة من لوك السبعينيات و لكن بموديلات و ألوان أحدث ،  كما ظهر في العديد من عروض الأزياء العالمية و عروض الأزياء الجاهزة (Pret-à-porter). 


في موسم ربيع و صيف 2018 ، يجب أن يتوفر في خزانتك بنطال واحد (على الأقل) ذو أرجل واسعة و عريضة ، اذ يعتبر من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة تبحث عن مظهر مثالي يجمع بين الراحة و الأناقة في آن واحد. تعتبر هذه البناطيل مناسبة للنساء من جميع الأعمار و الأطوال وأشكال الجسم . اذ و تساعد هذه اللوك على اخفاء عيوب الجسم و اظهاره بمظهر أنيق واعطاء طول و نحافة للجسم اذا تم تنسيق اللوك بطريقة مناسبة. 

يمكنك ارتداء هذه البناطيل بأكثر من طريقة لتكون رسمية، كارتداءها للعمل أوالحفلات وحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الرسمية أو شبه الرسمية، أة في الحياة العملية اليومية.  يمكنك أخذ نفس اللوك و نقله من لوك نهاري عملي بارتداءه مع كعب عملي قصير أو زحّاف ، الى مظهر ليلي رسمي بتغيير الحذاء الى كعب عالٍ أو متوسط مع اضافة بعض الأكسسوارات المميزة.

تجنبي اختيار بلوزة (توب)  فضفاضة أو واسعة جداً مع البنطلون الواسع لأن ذلك سوف يُعطيكي منظراً ممتلئاً و غير جذّاب و حاولي إختيار توب قصير أو ضيق على الجسم ، واضافة جاكيت جينز ناعم ، أوجاكيت بليزر (طقم) خفيف سادة، أو كيمونو قصير اذا كنت ترغبين باخفاء عيوب الجسم العلوية. 


بالاضافة ، تعتبر هذه اللوك من أفضل الاختيارات و أكثرها أناقة التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة مُحجبة لاعطاء مظهر يواكب الموضة و مُحتشم  يتماشي مع الحجاب بنفس الوقت.

شاهدي هنا : البنطال العريض صيحة أزياء المحجبات في ربيع 2018

لا تخافِ من اختيار بنطال واسع بألوان فاقعة و مميزة كالأصفر و الأورانج أو الزيتي أو البنفسجي أو متعدد الألوان ، أو بطبعات الورود و التي تعد الأكثر رواجاً هذا الموسم في عالم الموضة ، و مزجها مع توب لون محايد أو حقيبة الوسط (الخصر) لاضفاء أناقة و مظهر عصري و على الموضة.