موديلات حقائب شتوية أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
موديلات حقائب شتوية أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

هناك موديلات حقائب أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك طوال العام لذلك يجب الحرص على اقتنائها إن كنت ترغبين في استثمار أموالك في اختيار حقائب مميزة مناسب لكِ. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الحقائب الشتوية التي يمكنك اقتناؤها للحصول على مظهر رائع يعكس إطلالة ساحرة لكِ.

1- الحقائب الفرو

تعد الحقائب الفرو واحدة من الموديلات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهر راقي بطريقة بسيطة. لذلك يجب الحرص على اختيار الحقائب الفرو سواء بالموديل الناعم أو الفرو المجعد الذي دائماً ما يظهر على الحقائب بأكملها أو على أطرافها. لهذا يجب التركيز على اختيار الحقائب الفرو بالتصميم الذي يتناسب معك.

2- الحقائب التويد

تعتبر الحقائب التويد من أكثر موديلات رواجاً هذا العام ولكنها دائماً ما تتصدر قائمة صيحات الحقائب الشتوية بكل عام. لذلك يجب التركيز على اختيار الحقائب التويد الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع الأزياء الشتوية الأنيقة بشكل أكثر من رائع وبطريقة بسيطة. لكن احرصي على اختيار الحقائب التويد بألوان محايدة وذلك لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس.

3- الحقائب بنقوش جلد الحيوانات

تعد الحقائب المزينة بنقوش جلد الحيوانات من أكثر موديلات الحقائب رواجاً هذا العام وذلك لأنها تعكس مظهر أنيق للمرأة طوال العام وليس في فصل الشتاء فقط. لذلك يمكنك الاختيار بين الحقائب المزينة بنقوش جلد النمر أو الثعبان أو الحمار الوحشي أو البقر. حيث كانت هذه النقوش هي الأكثر رواجاً هذا العام لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان إطلالة رائعة.

لكن تعد الحقائب المزينة بنقوش جلد النمر والثعبان من أكثر الموديلات التي لا يمكن أن تختفي لذلك احرصي على اختيارها مع مختلف أنواع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع.

4- حقائب جلد الغزال

الحصول على مظهر راقي وأنيق لكِ في مختلف الأوقات لا يمكن أن يكتمل بدون اقتناء الحقائب المصنوعة من جلد الغزال الـ Suede bags. حيث يمكن أن تعكس هذه التصميمات مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات نظراً لأن أغلب مصممي الأزياء والإكسسوارات حرصوا على تقديمها بأشكال عملية وكلاسيكية بحيث تتناسب معك بطريقة أكثر من رائعة.

5- الحقائب الـ Tote Bag

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة رائعة لكِ طوال العام ليس في فصل الشتاء فقط، فعليك تجربة اقتناء الحقائب الـ Tote Bag الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيارها بألوان محايدة مثل اللون الأسود أو البيج أو الرمادي التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات.

فأكثر ما يميز الحقائب الـ Tote Bag أنها يمكن أن تتناسب مع ملابس الرسمية في العمل، وأيضاً ستكون مناسبة لكِ في إطلالات بعد الظهيرة أو مع الملابس العملية. لذلك يجب أن تتوفر في خزانتك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

6- حقائب المحبوكة

الحصول على إطلالة كلاسيكية أو عصرية رائعة لا يمكن أن يكتمل بدون اقتناء الحقائب الجلد المحبوكة الـ Woven bag التي تعد من الموديلات الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة وذلك لأنها تعكس مظهر رائع لها. لذلك لا تترددي من تجربة الحقائب الجلد المحبوكة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

7- الحقائب المخملية

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق لا مثيل له لذلك عليك اختيار الحقائب المخملية البسيطة سواء بتصميم كلاسيكي أو مع الحقائب الكلاتش لإطلالة مناسبة للسهرة. فهذه الموديلات يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع بطريقة مميز وجذابة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار