5 قطع بأقمشة شتوية ثقيلة يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
5 قطع بأقمشة شتوية ثقيلة يجب أن تتوفر في خزانتك

الشعور بالدفء من أكثر الأشياء التي تبحث عنها أغلب الفتيات عند اختيار الملابس، ولكن هناك قطعاً أساسية من الملابس بخامات شتوية يجب أن تتوفر في خزانتك. وأكثر ما تتميز به هذه القطع أنها ستكون مناسبة لذوقك بشكل كبير خاصة وأنها من أبرز صيحات الموضة الأساسية التي لا يمكن أن تختفي حتى مع مرور السنوات.

لذلك جمعنا لكِ أبرز 5 قطع ملابس بأقمشة شتوية ثقيلة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات مع الحفاظ على الشعور بالدفء في ظل الطقس المتقلب بطريقة أكثر من رائعة وبسيطة.

1- المعاطف الصوف الكلاسيكية

يعد المعطف الصوف الكلاسيكي البسيط واحد من أهم القطع الأساسية بخزانة ملابس كل امرأة. لذلك يجب أن يتوافر لديك لضمان الشعور بالدفء بطريقة بسيطة بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة لأنها سيكون مناسب لمختلف أنواع الملابس حتى مع فساتين السهرة الميدي. لذلك لا تترددي من اختياره للحصول على إطلالة موفقة بشكل بسيط.

لكن انتبهي جيداً باختيار المعاطف الصوف بلون محايد مثل البيج أو الأسود أو الرمادي وذلك كي لا تجدي أي صعوبة في تنسيق المعاطف مع الملابس والحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وسهلة.

2- الكنزات من الأنسجة المحبوكة

تعتبر الكنزات من الأنسجة المحبوكة التريكو من أكثر القطع المهمة في خزانة ملابس كل امرأة خاصة بفصل الشتاء. وذلك لأن هذه القطع تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات إلى جانب أنها تساعدك في الشعور بالدفء بطريقة رائعة وبسيطة للغاية. لذلك احرصي على اختيار الكنزات من الأنسجة المحبوكة بألوان مختلف سواء زاهية أو محايدة لضمان التجديد بإطلالتك باستمرار.

3- البليزر التويد

يعد البليزر التويد واحد من أهم القطع الشتوية التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رسمي أنيق بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة مميزة في العمل بعيداً عن ارتداء البليزر التقليدي سواء باللون الأسود أو الرمادي. فهذا الموديل يتميز بخامة ثقيلة تزيد من شعورك بالدفء إلى جانب أنه يتميز بألوان متنوعة تناسب في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك تنسيق البليزر التويد مع البنطلون الكلاسيكي البسيط أو الصوف وذلك تبعاً لذوقك الخاص. ولكن لا تترددي من اختياره لأنه سوف يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل أنيق ورائع يخطف الأنظار.

4- البنطلون الجلد

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي بالملابس بمختلف الأوقات فلا تترددي من اقتناء البنطلون الجلد. حيث أنه سوف يساعدك في الشعور بالدفء بطريقة أكثر من رائعة إلى جانب أنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس حسب طريقة تنسيق البنطلون الجلد للحصول في النهاية على إطلالة موفقة بشكل مبهر وجذاب.

لكن انتبهي على اختيار البنطلون الجلد بلون محايد مثل البيج أو العاجي أو الأسود لضمان سهولة تنسيق البنطلون بالشكل الذي يتناسب معك في مختلف الأوقات. كما يمكنك اختيار التصميم الضيق البسيط أو البنطلون الجلد الشارلستون الذي يمكن أن يتناسب معك في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

5- الفساتين المخمل

تعد الملابس المخملية من أكثر القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات وذلك لأنها تزيد من الشعور بالدفء إلى جانب أنه تتميز بشكل راقي وأنيق لا يتناسب مع المرأة سوى في فصل الشتاء. لذلك يجب اقتناء على الأقل قطعة واحدة من الأقمشة المخملية مثل الفساتين المخمل أو التنورة أو سترة أو بلوزة. 

لكن إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع في المناسبات الشتوية فليس هناك أفضل من اختيار الفستان المخمل البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل. فهذه القطع سوف تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار