الجوارب الملونة: وداعاً للأسود مع الألوان والدانتيل والأنماط المزينة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
الجوارب الملونة: وداعاً للأسود مع الألوان والدانتيل والأنماط المزينة

يمكن لزوج من الجوارب أن يغير المظهر جذرياً: اكتشفي اتجاهات الموضة الحديثة لعام 2021 مع توقع اتجاهات عام 2022 أيضاً) بين النماذج الملونة أو المنقوشة والدانتيل المشغول والتطبيقات الكريستالية والأقواس.

شيء ما يتغير، حتى بشكل عميق، يتعلق الأمر على وجه التحديد بإدراك الذات والجسد والرغبة في إظهار الذات دون إخفاء المنحنيات أو الركبتين البارزة بالقرب من بعضهما البعض، من ناحية، إذا كان اختيار ارتداء جورب ضيق غريب الأطوار بشكل متزايد هو الاتجاه الفعلي الذي تم رصده على منصات عروض الأزياء، فسيكون الأكثر انتباهاً قد فهم أن اختيار التصميم هذا يمكن قراءته على أنه استكشاف للفردانية في الجسد الأنثوي. 
نحن نعلم جيداً أن الأسود "ملك الألوان" وأن الأسود هو "الراحة" وأن الأسود "دائماً ما يكون جيداً" ولكن ارتداء الألوان الزاهية والأنماط المجردة والكتابات والبلورات هي أيضاً مسألة إيجابية للجسم، لأنها لا تخبرنا بشيء عن نفسها فقط (بين السخرية والمخاطرة والخيارات الدقيقة التي تخبرنا عن فكرتنا عن الموضة) ولكنها تضع الساقين في المقدمة على العكس من ذلك، يمكن للجوارب الضيقة والجوارب المتطورة أن تعزز حقاً مجمل المنحنيات والطيات والخطوط. 
 

لقد تم بالفعل اتخاذ الخطوة الأولى في عالم الملابس الداخلية: تم صنع حمالات الصدر والسراويل الداخلية لضمان أقصى قدر من الراحة للنساء، التالي يتعلق بالجوارب، إكسسوار حميم تم إنشاؤه للحماية من البرد وأصبح الآن بطل الرواية المطلق (مع الأرجل) لإطلالات خريف وشتاء 2021-2022.

اتجاه موضة الجوارب التي تسمح لكِ بتجديد خزانة ملابسك

  • تتميز الجوارب الملونة أو المزخرفة أو المنقوشة بخصوصية تركيز الانتباه على الساقين وبالتالي تصبح عنصراً جذاباً بلا ريب. 
  • ليس هذا فقط: لديهم الحق في تجديد العناصر الموجودة بالفعل في خزانة الملابس، باستثمار صغير يمكنك في الواقع تحديث فستان أسود أو تنورة قصيرة.
  •  

لنبدأ بالجوارب التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022: 

  • تقترح شانيل نماذج من شبكة مثقبة بنمط ماسي أو منقطة ببلورات متعددة الألوان تعيد إنشاء نمط هندسي، أخيراً، جوارب الحليب البيضاء فائقة الشفافية.
  • تركز Versace على الأنماط المقترحة في كل من النسختين الملونة والديفورية وبالتالي ton sur ton، حيث تبرز الزخارف غير الشفافة على الزجاج. 
  • أعاد جيفنشي اقتراح نفس لعبة المواد ومع ذلك، باختيار النسخة ذات الشعار، على الأرجل، في المقدمة، نجد شعار الدار الفرنسية. 
  • اختار Marine Serre (مع هلاله الأيقوني) و Marc Jacobs (مع أحرف الاسم) النسخة المطبوعة، مما يخلق نسيجاً نابضاً بالحياة ثنائي اللون.
  • أيضاً على منصات العرض، رأينا الاقتراح الملون من قبل Ulla Johnsonبين الكشكشةوالطيات، تظهر الأرجل المغطاة باللون الأصفر المغرة والأخضر البترولي. 

وُلد ملحق الموضة، المصمم لتكملة مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 تماماً، من التعاون مع Fogal، أحد أقدم علامات الجوارب (في عام 1923 في زيورخ اصطفت النساء لزيارة المتجر الأول وشراء زوج من الجوارب الضيقة مع التوقيع على الخصر المرن). 

تعاون آخر مثير للاهتمام يرى مصمم الأحذية أمينة معادي جنباً إلى جنب مع ولفورد، كلاهما يشتركان في حب التميز في الحرفية والرغبة في ارتداء ملابس نسائية عصرية من خلال الجمع بين الراحة والموضة، الجوارب ذات "أرجل مختلفة" وشبكة صيد السمك الكبيرة والألوان الجريئة ستضفي طابعاً مميزاً على مظهر الشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار