قولي وداعاً للجينز الأزرق: عام 2022 هو كل شيء عن الأنماط الملونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
قولي وداعاً للجينز الأزرق: عام 2022 هو كل شيء عن الأنماط الملونة

عندما يتعلق الأمر بالجينز، بدأت صناعة الأزياء في إعادة التفكير خارج الصندوق، إذا جاز التعبير، في خريف عام 2020، حلمت العلامات التجارية بما هو أبعد من غسل الأزرق النيلي والأزرق التقليدي ودمج الجينز غير التقليدي والملون في مخزونهم، على سبيل المثال، أرسلت شانيل عارضات أزياء على مدرج ربيع وصيف 2021 مرتديةً بنطال جينز أمي باللون الوردي الفقاعي، مع العلامة التجارية المفضلة لدينا التي تقدم الجينز بطبعات فاكهية مستوحاة من الصيف ودوامات متعددة الألوان ومخدرة. 

ومع استمرار انتشار التطرف بحماس شديد أيضاً وإلهام مجموعة الأزياء التي تبتعد عن الوضع الراهن، فإن اتجاه الجينز الملون سيكون بلا شك في كل مكان طوال عام 2022 أيضاً.

في هذه اللحظة من الزمن، نسعى إلى تقديم بيان أقصى حد ويتفاخر الدنيم المتلألئ، يبحث الناس عن طرق أكثر سهولة ومتعة ومريحة لدمج الألوان في خزانات ملابسهم والجينز هو الطريقة المثلى للقيام بذلك.

جينز ملون بألوان طبيعية ومحايدة

الألوان التي ننجذب إليها هي جزء من العالم الطبيعي ونجد مفاهيم الألوان الخاصة بنا في أغرب الأماكن، بالنسبة لنصيحتنا بشأن تنسيق الجينز ذي اللون الطبيعي، نميل إلى مظهر أحادي اللون ويقترن بفواصل لونية.

 

جينز مزين بمطبوعات ملونة

  • الجينز هو وسيلة رائعة لإيصال السرد بشكل علني في المطبوعات، هذا ما يقدمه المبدعون، بعبارة أخرى، يعتبر الزوج المنقوش بجرأة فرصة لإخبار قصة حية فريدة من نوعها لأسلوبك الشخصي، كل ذلك دون نطق كلمة واحدة. 
  • جربي زوجاً من الألوان الفنية في طباعة دوامة للحصول على تأثير تجريدي أو رسومي أو قيعان يتم إجراؤها في نمط فوتوغرافي يشترك في رؤية موجزة وفنية.

جينز بدرجات ألوان البيج

  • نعم، الجينز الملون هو تطابق مصنوع في للمتطرفين، لكن الاتجاه يعمل مع أولئك الذين يفضلون الأزياء الرزينة أيضاً.
  •  إذا كان زوجاً أرجوانياً ساطعاً أو زوجاً مطبوعاً بصبغة التعادل متعددة الألوان غير مناسب لكِ، ففكري في الجينز البيج.
  • يتم تقديم الجينز بلون طبيعي ولون البشرة ضئيل للغاية ولكنه غير متوقع بنفس القدر كما هو الحال في لون زاهي يلفت الأنظار.

جينز بألوان الأزرق الفاقع المرقع

  • أعيدي مزج مفهوم الجينز الأزرق الجيد من خلال تجربة زوج يقدم عرضاً غير تقليدي للون.
  •  لماذا لا تختاري أسلوباً مرقعاً يتميز بنماذج متفاوتة من التدرجات اللونية الزرقاء، بدءً من السيراميك وتنتهي باللون الأزرق الداكن.
  •  للحصول على مظهر هزلي على العنصر الكلاسيك أو ضعي في اعتبارك زوجاً يظل وفياً للجوهر الملون للقطعة الأساسية ولكنه يدمج الظلال الأخرى عبر الطباعة، مثل بنطلون الجينز الأزرق والأبيض، الذي يصور نمطاً محيطياً لموجة متلاطمة.

جينز مزين برسومات ملونة

  • إذا كنتِ من محبي الفن الهابط وترغب في أن تتمتع ملابسك بمظهر فردي، فجرّب زوجاً من الجينز المستوحى من الحرف اليدوية. 
  • تتميز الجينز بتأثير DIY بروح صحية وجادة ورائعة بشكل فريد، حيث يمكنك "الشعور بالقوة والإثارة التي دخلت فيه.
  • بالنسبة إلى تنسيق هذا الزوج، فإن أفضل طريقة هي الاتكاء على روح مرحة، نوصي بتجميع الجينز الملون مع "تي شيرت مضحك لطيف مع أي نوع من الأحذية الرياضية وبعض الخواتم اللطيفة وقلادة.

جينز بألوان الباستيل

جربي زوجاً من الجينز في لوحة ألوان الباستيل، هذه الألوان البودرة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخزامى والوردي الداكن، والليمون اللطيف والأصفر المشمس دقيقة وتثير حلاوة إبداع الحلويات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار