مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024

بعد ثلاثة عروض وجد مصمم الأزياء ماكسيميليان ديفيس روحه في دار فيراغامو Ferragamo ومع كل مجموعة جديدة، تصبح رؤيته للدار الإيطالية العريقة أكثر واقعية مع استكشافه للرموز التي تم وضعها في موسمه الافتتاحي، رؤيته مصقولة وأنيقة، إنه معاصر ولكنه كلاسيكي ويقال إن جماليته المميزة تعتمد على العلاقة بين التوازن والتوتر التي قدمها في مجموعة ربيع وصيف 2024

تعد Ferragamo واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة ثباتاً في السوق، حيث تظل وفية لكل من علامتها التجارية وحرفيتها المميزة موسماً بعد موسم وقدمت أحدث حقائب مجموعة ربيع وصيف 2024 للعلامة التجارية الخالدة بشكل كلاسيكي ولكنها حديثة وجديدة في نفس الوقت.

هذا الموسم، يجد ديفيس الإلهام في أماكن قليلة، لكنه يعتمد بشكل أساسي على روح الملابس والإكسسوارات الإيطالية والكاريبية، مشيراً إلى أن هناك أوجه تشابه بين الاثنين وهذا واضح في جميع أنحاء حقائب العرض وهي أنواع القطع التي يمكن للمرأة الناجحة جداً أن تحملها بسهولة إلى مكان عمل صارم دون انتهاك إحساس أي شخص بالملاءمة أو الذوق ولكنها لا تزال تمثل نفسها على أنها تتحكم تماماً في أسلوبها الشخصي.

مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024

  • تبدو الحقائب في مجموعة Ferragamo لربيع وصيف 2024 حديثة ولكنها مثيرة للاهتمام في نفس الوقت.
  •  تتميز الأشكال في الغالب بأنها أنيقة ومصقولة، مع لمسات من الألوان والتصميمات الانسيابية المنتشرة في جميع أنحاء المجموعة من التجاور.
  •  عندما يتعلق الأمر بالحقائب الكلاسيكة التي أعاد إنتاجها، اختار ديفيس التخلي عن شعار Ferragamo Gancini، الذي تم استخدامه على نطاق واسع على الحقائب والإكسسوارات لعقود من الزمن وبدلاً من ذلك، اختار الاستمرار في اتباع قواعد الدار الجديدة التي ابتكرها خلال فترة عمله القصيرة في العلامة التجارية. 
  • لا تزال الأشكال تبدو هندسية الشكل، مع خطوط رسومية تضفي إحساساً معاصراً.
  •  تم إعادة تصميم حقائب مثل Hug بجلد شديدة اللمعان وأشكال جديدة، بينما تعيد حقيبة الكتف Fiamma إعادة النظر في وتصميمات Ferragamo الأرشيفية عند إغلاقها.

تفاصيل مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024

  • تستكشف مجموعة حقائب Ferragamo ربيع وصيف 2024 الطبيعة المتغيرة باستمرار للهوية الأنثوية الحديثة، في عام 2024، لم تعد المرأة وحيدة بسبب العادات الطبيعية القديمة، بل هي حرة وتعرف نفسها بنفسها، تتناول هذه المجموعة تفكير العصر الجديد إلى حد ما فيما يتعلق بالأنوثة باعتبارها مساحة مرنة تسمح للمرأة بأن تكون تجريبية ومرحة.
  • عندما يتعلق الأمر بالحقائب، قدم المصمم حقيبة Studio الكلاسيكية التي تتميز بتكرارات جديدة للتصميمات المترهلة مثل تطريز القماش بالإضافة إلى نسخة جلدية جديدة مع تفاصيل رائعة منسوجة يدوياً ومسامير معدنية مميزة. 

  • كما تم تقديم حقيبة كبيرة بثلاث سحابات وهي حقيبة جديدة قابلة للتوسيع بثلاثة جيوب لربيع 2024، تجديداً موسمياً رائعاً.

  • ظهرت تصميماتان جديدتان من فيراغامو Ferragamo لأول مرة في هذه المجموعة أيضاً وكلاهما يعكس تاريخ فيراغامو الغني، المتجذر في التراث الحرفي، الأولى: هي حقيبة نهارية تتميز بخطوط واضحة وشكل جميل وبسيط، تظهر حقيبة الدلو في جلد النابا المدبوغ نباتياً إلى جانب الشكل الثاني: حيث تجتمع حقيبة الدلو مع نمط للحقيبة ذات الغطاء وكلاهما من هذين الشكلين الجديدين بسيطان وأنيقان في حين يظلان معاصرين وملائمين.

  • والجدير بالذكر أن هذا العرض كان بمثابة إحياء لخط Fiamma، الذي يتكون من حقائب صغيرة ذات مقبضين (بطريقة جيدة) بأحجام تتراوح من الصغيرة إلى الكبيرة والمواد من جلد العجل المصقول إلى جلد التمساح اللامع، إنها مصقولة وباهظة الثمن ومميزة بما يكفي لجذب الانتباه دون أن تكون مبالغاً فيها بحيث تنتهك تاريخ فيراغامو في المحافظة النسبية. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار