الدكتورة شادن ناجي: تجنبي علامات تقدم السن مع "Ossential Growth Factor serum Plus"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الدكتورة شادن ناجي: تجنبي علامات تقدم السن مع "Ossential Growth Factor serum Plus"

النضارة، الصفاء، الشعور بالحيوية، هي أهم المقومات التي تبحث عنها كل سيدة لبشرتها، ولكي نحقق لها هذا الجمال كان لابد من اللجوء للدكتورة شادن ناجي أخصائة الجلدية بمركز أوباجي والتي ستوفر لك الطرق اللازمة للحصول على بشرة خالية من العيوب و من علامات تقدم السن ، في السطور القليلة القادمة.
إذا كنت في أواخر العشرينات أو بداية الثلاثينات وبدأت تلاحظين علامات بسيطة لتقدم سن بشرة الوجه إننا نقدم لك منتج متميز قادر على مساعدتك. إن بشرتك الناضجة بحاجة لإعادة الحيوية مع منتجنا " Ossential Growth Factor serum Plus" من ZO Skin Health.

الدكتورة شادن ناجي: تجنبي علامات تقدم السن مع "Ossential Growth Factor serum Plus"

بداية إننا ننصح باستخدام غسول الوجه ZO Exfoliating Cleaser مرتين يومياً صباحاً ومساءً كي تتمكني من تنظيف بشرتك وتحضيرها لاستقبال العلاج والاستفادة منه.
يتميز Ossential Growth Factor serum Plus بتركيبته الفريدة بشكل جيل خفيف وناعم ويحتوي على عدد من المواد الفعالة التي تساهم في تمتين الجلد وإصلاح الجلد المتضرر والذي يعاني من بدايات علامات التقدم بالسن. فالتركيبة النوعية من عوامل النمو ومشتقاتها تعمل على تحفيز عملية تجدد الخلايا وتشكيل الكولاجين. كما يحتوي هذا المركب على مشتقات الريتنول التي تساعد على تنشيط تجديد خلايا البشرة وتساهم في إعطاء بشرة الوجه لون موحد. كما يساعد مركب hydrolyzed sericin الموجود ضمن هذا المنتج على تحفيز إنتاج مادة الهيالورنيك أسيد ضمن البشرة والتي تعطي مظهر ممتلئ ومشدود . كما يحتوي كذلك على Buddleja stem cells التي تساعد على حماية الجلد من العلامات المستقبلية لتقدم السن من خلال الوقاية من تخرب الخلايا ضمن البشرة ومن تخرب الكولاجين. يطبق هذا المنتج يومياً مساءً بعد تنظيف الوجه ويلاءم كل أنماط البشرة حتى البشرات الحساسة.

تعرفي أيضاً على:

تقنية الـ Ultherapy لعلاج ومحاربة علامات الشيخوخة

تأجيل علامات تقدم السن تبدأ من العناصر الثلاث في وجهنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار