تقدم Off-White أول مجموعة نظارات شمسية للعلامة التجارية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
تقدم Off-White أول مجموعة نظارات شمسية  للعلامة التجارية

في مزيج مثالي من الضجيج والتصميم الخطي والصقل الجذري، فإن أول مجموعة رسمية من النظارات الشمسية من Off-White هي رسومات هندسية وجريئة ولكن قبل كل شيء مناسبة للرجال والنساء دون تحديد نمط خاص لكل نوع.

ليست هذه هي المرة الأولى، بين المواقف التجارية والتراث الثقافي والجماليات المعاصرة، التي تكشف تسمية المدير الإبداعي عن نفسها لصالح إلغاء الفروق بين الجنسين، مع وصول مجموعات ربيع وصيف 2021، تحتفل دار أزياء Off-White بالطليعة المتوازنة للفن والتصميم من خلال خمس تصاميم جديدة تجسد رموز فيرجيل أبلوه الرسومية والذوق الانتقائي.

نظارات Off-White

  • مستوحاة من الرخام المنحوت بالنقش البارز ، تتشابك اللبلاب لشعار "Arrow" مع المسامير الخاصة بشعار العلامة التجارية الأول في الموديلات الجديدة والتي يتم تقديمها بأشكال وألوان مختلفة و النظارات الشمسية بنمط عين القط وهي متاحة باللون الوردي والأبيض والأسود وظلال معدنية.
  • تتطابق أحجام إطارات "الألب" الضخمة، التي تتميز بالعدسات المغلفة، مع أحجام إطارات "مانشستر" شبه المنحرفة، المستوحاة من الثمانينات، في لعبة مؤثرات رسومية ثلاثية الأبعاد.
  • بعد الظهور الأول للمجموعة التي تمت معاينتها على WeChat، تم تخصيص التصاميم المربعة المسماة "Catalina" لمجتمع Off-White الشرقي: نسخة حصرية، مزينة بزخرفة "Arrow" التي تمت إعادة النظر فيها بظلال من اللون الأحمر، سيتم بيعها على سوق الصينية عبر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أن متغيرات الألوان الأخرى ستكون متاحة دولياً.

نظارات Off-White

تتعارض الهوية المحددة لعلامة المخرج الإبداعي Virgil Abloh في خط النظارات الجديد صيحة لربيع وصيف 2021 مع أربعة إطارات أخرى، تضفي نماذج "فيرجيل" و "آرثر" الكلاسيكية، جنباً إلى جنب مع قناع "تروبيز" الضخم وتصميم OW الشهير لإطار "كادي"  تعطي الحياة على المجموعة بتأثير جمالي قوي ومميز.

نظارات Off-White

سعياً وراء الحدس الإبداعي الخالي من العيوب الذي يقدمه من خلال مجموعة الاكسسوارات والملحقات الخاصة به، اختار فيرجيل أبلوه عارضة الأزياء هيلينا كريستنسن والممثلة جوستين بيتيكون والموسيقي ليل دري لتمثيل شخصية أول نظارة شمسية لمجموعة أوف وايت، قال المدير الإبداعي للعلامة التجارية: "اخترت Helena و Justine و Lil Dre لأن كل واحد منهم يمثل وجهات نظر مختلفة، لكن كل واحد منهم يجسد كل ما أعتقد أنه يمثل Off-White، الإبداع والمثابرة والثقة ".

نظارات Off-White

تم تصنيعها لأول مرة في وحدة أعمال "New Guards Group" الجديدة المخصصة للنظارات وسيتم بيع العناصر بدءً من شهر يونيو على الصفحة الرسمية الخاصة بالعلامة وفي المتاجر الرئيسية للعلامة التجارية على المستوى الدولي وشركاء حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار