دكتورة خلود ترد على متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
دكتورة خلود ترد على متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها

نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو هنأت فيه مع زوجها، أمين الغباشي الجمهور بعيد الفطر إلا أن تعليق من متابعة حول فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها استفز الدكتورة خلود للرد.

وكتبت المتابعة في تعليقها على فيديو الدكتورة خلوج وأمين: "ليش أمين مبين أصغر منك"، لتفاجئ الدكتورة خلود الجمهور بردها الذي كشفت فيه عن فارق السن بينها وبين أمين قائلة: "هوا أصغر مني بسنة وخمس شهور وما شاء الله وجهه طفولي وبريء الله يحفظه" ليتفاعل بعدها الجمهور مع الفاشنيستا الكويتية معبرين عن إعجابهم الشديد بردها.

فرق السن بين الدكتورة خلود وزوجها

هذه المرة ردت الدكتورة خلود على المتابعة بهدوء، ربما يرجع ذلك إلى أن تعليق المتابعة لم يخرج عن كونه تساؤل حتى وإن اعتبره متابعون آخرون بأنه غير لائق، ولكنها ليست المرة الأولى للفاشنيستا الكويتية التي ترد فيها على هذا الأمر.

 ففي تعليق سابق هاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة كاتبة: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: "مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

دكتورة خلود ترد على متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها

وعن فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها، فكانت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة ظهرت في مقطع فيديو وأوضحت في بث مباشر أنها تكبر زوجها بعام و خمسة أشهر. ويبدو أن عمر الدكتورة خلود من أكثر ما يشغل متابعيها، ففي أحد مقاطع البث المباشر فوجئت الدكتورة خلود بإحدى متابعاتها تسألها عما إذا كانت تبلغ من العمر 45 عاماً، لترد الفاشنيستا الكويتية ساخرة: "عمري 55 سنة.. بتحبوني لو عمري 55؟ أنا مليونين مرة أقولكم أنا مواليد 1988.. عمري 31 سنة".

فارق السن بين الدكتورة خلود وزوجها أمين ليس هو فقط ما يشغل متابعيها أيضاً، وإنما تفاجأ الدكتورة خلود من وقت لآخر بأسئلة متابعيها ومن بينها تساؤل عن رد فعلها إذا تزوج بأخرى قائلة: "أنا ما عندي مشكلة أبداً.. جرب بس"، وظلت تلوّح بيديها وكأنها ستقوم بلكمه وصفعه بشكل عنيف إذا أقدم على هذا الأمر، لتثير موجة من الضحك بين متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار