"الرقص مع النجوم" بنسخته البوليوودية مع أشهر نجوم بوليوود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"الرقص مع النجوم" بنسخته البوليوودية مع أشهر نجوم بوليوود
في أجواء فنية تزخر بالموسيقى والغناء والاستعراضات، يلتقي نجوم بوليوود في السينما والتلفزيون ضمن برنامج "Jhalak Dikhhla Jaa" وهو النسخة الهندية من البرنامج العالمي "Dancing With The Stars" ("الرقص مع النجوم") الذي يُعرض حصرياً ولأول مرّة للجمهور العربي على شاشة "MBC Bollywood".
 
بعد عرض البرنامج في نحو 50 بلداً حول العالم، وتحقيقه نجاحاً كبيراً في معظم البلدان التي عُرض فيها، وإثر مشاركة نخبة من أفضل النجوم في حلقاته، يتنافس نجوم بوليوود في حلقات استثنائية ومميّزة منه. ولعل نجوم الهند هم الأكثر شهرة في عالم الرقص، لاسيّما أن اللوحات الاستعراضية والأغاني، هما الطبَق الأبرز في معظم الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية الهندية.
 
على امتداد 15 حلقة، تتنافس مجموعة من أبرز نجوم الهند في البرنامج للفوز بالمركز الأول، ومن بين هؤلاء النجوم سنايا إيراني، المعروفة بشخصية "كوشي" وهي بطلة مسلسل "من النظرة الثانية"، وكذلك شاميتا شيتي، سكارليت ويلسون، موهيت مالك، فيصل خان، رافتار، فيفيان دسينا، وغيرهم. يشارك النجوم في الاستعراضات، مجموعة من الراقصين والراقصات المحترفين في بوليوود. 
 
أما أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، فهم النجم شاهد كابور، والمخرج كاران جوهر صاحب الفيلم الشهير "My Name is Khan" للنجم شاه روخ خان، ومصمّمي الرقص غانيش هغدة ولورين غوتليب. يُتيح البرنامج للجمهور العربي فرصة التمتّع بصورة كاملة وشاملة عن مختلف أنواع الرقص الهندي الحديث والمعاصر، وذلك ضمن مواجهات فنية راقصة مليئة بالموسيقى والغناء والترفيه.
 
"الرقص مع النجوم" بنسخته البوليوودية مع أشهر نجوم بوليوود