بوليوود تودع باميلا تشوبرا ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
بوليوود تودع باميلا تشوبرا ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

ودعت المغنية والمنتجة الهندية الشهيرة، باميلا تشوبرا، جمهورها عن عمر ناهز الـ 74 عاماً في بومباي، وسط حالة من الحزن الشديد لمحبيها الذين ارتبطت معهم بذكريات طفولتهم وأعمال فنية شهيرة.

ورحلت زوجة المخرج ياش شوبرا، بحسب ما نقلته وسائل إعلام هندية، بعد تدهور حالتها إثر إصابتها بالتهاب رئوي حاد أنهى حياتها.

وفاة باميلا تشوبرا

وفي بيان لها، كتبت عائلة باميلا شوبرا: "بقلوب مثقلة، تود عائلة شوبرا إبلاغكم بوفاة باميلا، 74 عامًا، هذا الصباح. تم إحراق جثتها في الساعة 11 صباحًا اليوم. نحن ممتنون لصلواتكم وتود العائلة طلب الخصوصية في هذه اللحظة من الحزن العميق والتفكير".

وودع نجوم بوليود المعنية الشهيرة بكلمات عبرت عن حزنهم الشديد لفراقهم ومن بينهم النجوم هيثريك روشان، أميتاب باتشان، أبهيشيك باتشان، آيشواريا راي باتشان، شاروخان وأريان خان، كاجول، فيكي كوشال، كاترينا كيف. وأبرزت صور متداولة ذهاب النجوم إلى منزلها لدعم أسرتها.

وكتب الشاعر الهندي الشهير جافيد أختار ناعياً باميلا تشوبرا: "كانت سيدة عظيمة. ذكية ومتعلمة ودافئة وذكية. أولئك الذين عملوا مثلي معها عن قرب يعرفون مساهمتها في النصوص و الموسيقى. كانت شخصًا استثنائيًا".

وكان آخر ظهور لباميلا تشوبرا في فيلم وثائقي على قناة YRF بعنوان The Romantics تحدثت فيه عن رحلة زوجها في السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار