الشعر الصحي المتألق لم يعد حلمًا.. جربي بديل الزيت من بانتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2017
بديل الزيت من بانتين

ما هو الشعر الأجمل؟ هل هو الطويل أم القصير؟  الداكن أم الفاتح؟ لا توجد إجابة صحيحة، ولكن من المؤكد أن الشعر الجميل هو ببساطة الشعر الصحي، بصرف النظر عن طوله ولونه وملمسه.

تفتقد العديد من الفتيات الشعر القوي والجميل، بسبب تعرض شعرهن للتقصف والتطاير والتشابك المؤذي، بالإضافة إلى ارتكابهن العديد من الأخطاء اليومية التي تؤثر على صحة الشعر وتمنحه مظهرًا سيئًا، مثل استعمال مكواة الشعر باستمرار، وتصفيفه بقسوة، واستعمال الفرشاة البلاستيكية، والتعرض للشمس دون حماية، وغيرها.

بديل الزيت من بانتين.. شعر قوي وجميل يخطف الأنفاس
يقدم لك بديل الزيت "صحي ونظيف" من بانتين علاجًا متميزًا لمشكلات الشعر، ويوفر لك الحماية اليومية التي تحتاجين إليها، بجانب معالجته لعوامل الطبيعية التي تؤثر على الشعر، مثل أشعة الشمس والهواء.

تتغلغل تركيبة بديل الزيت من بانتين المتطورة والغنية بالبرو-فيتامينات إلى أعماق الشعر لتعالجه حتى أطرافه، وتمنحه مظهرًا جذابًا يخطف الأنفاس، وتجعله أقوى مرتين أكثر من الزيوت التقليدية التي لا يمتصها الشعر بالكامل.

وإذا كان شعرك ضعيفًا وخفيفًا، فلا تقلقي.. يضمن لك بديل الزيت من بانتين علاجًا مكثفًا ومركزًا من الاستخدام الأول، ويضفي على الشعر مظهرًا صحيًا وقويًا.

لما العقيل.. تجربة ساحرة مع بديل الزيت من بانتين

لما العقيل

تعتز الفاشينيستا السعودية لما العقيل بمظهر شعرها القوي والجميل، والذي يضفي عليها جاذبية وأناقة تضمن لها متابعة أكثر من 200 ألف شخص على موقع انستقرام.

وتعد لما العقيل من أهم نجمات الموضة اللاتي يستعملن بديل الزيت من بانتين، ليمنحهن المظهر الصحي الأنيق الضروري لعملهن.، وتشيد به لتأثيره الرائع على ملمس شعرها وكثافته، وانعكاسه على إطلالتها الساحرة.

وتنصحك لما العقيل بالاعتماد على بديل الزيت من بانتين في حياتك اليومية، لمواجهة التحديات التي تؤثر على مظهرك وتألقك، لتحافظي على مظهر رائع في كل لحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار