مجموعة بانتين "أكثر كثافة".. الإكسير السحري للشعر الكثيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
شعر أكثر كثافة مع بانتين

الشعر الكثيف، ذو المظهر الصحي الأنيق، حلم لكل فتاة منذ نعومة أظفارها، وتقضي كثيرات وقتهن بحثاً عن هذه الإطلالة.

وقد يبدو لك الحصول على شعر كثيف هدف صعب ومعقد، ولكن الحقيقة أن الأمر يعتمد على اهتمامك اليومي بشعرك وطرق تعاملك معه، وتجنبك لكل ماقد يؤذيه ويتسبب بتقصفه وتلفه. 

حيث يحتاج شعرك لاتباع روتين يومي للعناية يتضمن استخدام المنتجات التي تعزز من قوامه، وتعالج ضعفه أولاً بأول. فيمنحه الكثافة واللمعان.

ولتحصلي على شعر ساحر بتألقه وكثافته ننصحك باستخدام المجموعة المتكاملة من بانتين بتركيبة البرو-في المتطورة والتي تضم شامبو، وبلسم، وبديل الزيت لتمنحك شعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط ! بتركيبته المتطورة والممتازة، بانتين قادر على حل مشكلة الشعر الخفيف والضعيف، ليمنحك حلاً مناسباً يحقق أحلامك.

•    تضم هذه المجموعة بديل الزيت من بانتين الذي يقوي شعرك أكثر بمرتين من الزيوت التقليدية، ويحفز نموه وينشط الدورة الدموية، وينعكس تأثيره في نمو الشعر بكثافة وقوام سميك ملحوظ، يضفي عليك إطلالة أشبه بأميرات الأساطير.

•    وإلى جانب تقوية الشعر وتغذيته، تمنحك المجموعة المتكاملة "أكثر كثافة" من بانتين لمعاناً صحياً لشعرك، وتحميه من عوامل الجو القاسية، مثل أشعة الشمس المباشرة، والحرارة الشديدة، والبرودة التي تسبب الجفاف. 

احرصي على استخدام مجموعة بانتين المبتكرة بانتظام لتحصلي على المفعول المدهش لتلك المجموعة المصممة خصيصاً لتمنحك شعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط1! بالإضافة إلى تعزيز مظهره مع تغذيته بعمق، لدعم اكتسابه الكثافة الطبيعية التي تحلمين بها.

فوز الفهد.. تجربة متميزة للشعر الكثيف

فوز الفهد
تتمتع مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد بجاذبية شديدة تجعل منها محط أنظار الكثيرين من المتابعين لجمالها الصافي الذي يتوجه شعر حريري بالغ الكثافة والجمال، وذو لون مميز يخطف الأنظار.

وترشح لك فوز الفهد مجموعة "أكثر كثافة" من بانتين، لاستعمالها بشكل منتظم، لتحصلي على الإطلالة الكثيفة الطبيعية لشعرك، مع حماية مؤكدة ضد أشعة الشمس وعوامل الجو القاسية.

فهي شخصياً تستخدم بديل الزيت من بانتين الذي يقوي شعرها أكثر بمرتين من الزيوت التقليدية، خاصةً عند بقاءها في الأماكن المفتوحة طوال اليوم، لحماية شعرها من التعرض للجفاف، أو فقدان حيويته وملمسه الناعم الأنيق.

للمجموعة الثلاثية المتكاملة من بانتين مفعول سيظهر سريعاً خلال 14 يوماً فقط، لتلمسي منذ الاستعمال الأول موجة من النعومة والحيوية، وخلال أسبوعين من الاستعمال المنتظم سيزداد حجم شعرك وكثافته، كما سيحظى بحماية كاملة ضد أضرار التسريح والتصفيف، و الحرارة العالية عند استعمال السيشوار، ومن أضرار الشمس والماء المالح إذا كنتِ من هاويات السباحة والجلوس على الشاطئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار