استمتعي بشعر صحي ينافس النجمات مع بانتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
استمتعي بشعر صحي ينافس النجمات مع بانتين

تحتاج النجمات إلى إطلالة مميزة لشعرهن على مدار 24 ساعة، مع حماية ضد تطاير الشعر وتقصفه، وضعفه وتساقطه. فلم لا تحصلين بدوركِ على الشعر المثالي؟


يوفر لك بانتين بتركيبة البرو-في المتطورة العديد من الخيارات لرعاية شعرك، وعلاج مشكلاته كافة، ليمنحك المظهر اللائق الصحي، والذي ينعكس على ثقتك بنفسك وجاذبيتك.

يعاني الشعر على مدار اليوم من عدة عوامل تسبب له الضرر:
•    كتصفيفه وتسريحه، مما يؤثر على الأطراف، وقد يسبب ضعفها وتقصفها
•    تعريضه للسيشوار والمكواة، وبالتالي يفقد رطوبته ونضارته ويصاب بالجفاف
•    تعرضه لأشعة الشمس فترة طويلة بما لها من تأثير سلبي على حيويته
•    وكذلك يشكل الهواء البارد أو الجاف خطراً على شعرك إذا لم تستعملي الحماية المناسبة

ولتتغلبي على مشكلات الشعر التي تسببها هذه العوامل، وتتمتعي بشعر صحي ولامع كشعر النجمات ننصحك باستخدام مجموعة بانتين بتركيبة برو-في المتطورة والتي تتكون من شامبو، بلسم، وبديل الزيت والتي تعمل على منحك شعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط !

ديالا مكي.. نموذج الشعر المثالي مع بانتين

ديالا مكي


تستمتع المقدمة التلفزيونية ديالا مكي بشعر مثالي، صحي المظهر ولامع، وطويل وكثيف، بفضل استعمال مجموعة بانتين "صحي ونظيف" المتكاملة: شامبو، بلسم، وبديل الزيت لشعر أكثر جمالاً من بانتين.


يتغلغل بديل الزيت من بانتين في الشعر حتى أعماقه، وبتركيبته المميزة التي تحتوي على الزيوت الطبيعية النقية، وتركيبة برو-في المتطورة من بانتين، فإنه يغذي الشعر بالعناصر اللازمة لنموه، ويحميه ضد العوامل اليومية التي تؤثر على ملمسه وقوامه ومظهره.

تنصح ديالا مكي باستخدام مجموعة بانتين المتكاملة بتركيبتها الفريدة، لقدرتها على منحك المظهر الصحي مهما كان شعرك ضعيفاً، وفي نفس الوقت تعمل على تغذيته ومعالجته من الداخل، مع حمايته من الشمس والحرارة، وحتى الماء المالح عند نزولك إلى البحر، أو السباحة لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك استعملي بديل الزيت "صحي ونظيف" من بانتين يومياً، ليترك فروة رأسك رطبة ونضرة، ويغذي شعرك ويرطبه، ويجعله أقوى بمرتين من الزيوت التقليدية، ويمنحك مظهراً غاية في الجمال على مدار اليوم.

لقد حان الوقت لتواجهي تحديات يومك بكل ثقة، وبمظهر متميز يترك أثراً لا ينسى فيمن حولك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار